جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رانيا يوسف تتصدر التريند.. لهذا سبب

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

تصدرت الفنانة رانيا يوسف محركات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب إعلانها عن المكان الذي تقضي فيه ليلة رأس السنة.

وكشفت الفنانة رانيا يوسف  طريقة احتفالها برأس السنة من خلال تصريح صحفي لها مع أحد المواقع الصحفية، قالت فيه إنها تحتفل برأس السنة هذا العام برفقة بناتها في المنزل، ولن تسافر إلي أي دولة ، لافته إلي أنها ستتبع طقوس معينة ، من أجل الاستمتاع بهذه المناسبة السعيدة.

مسلسل المماليك

انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير المسلسل المماليك منذ يومين، تدور أحداث مسلسل المماليك في إطار اجتماعي تشويقي، وتقدم رانيا يوسف خلال العمل أكثر من شخصية، حيث ينتمي العمل لنوعية الأعمال ذات الـ 60 حلقة، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل في سياق درامي مشوق.

المسلسل بطولة رانيا يوسف، محمد لطفي ،بيومي فؤاد ،عائشة عثمان ،رامي وحيد ،محمد سليمان ،فيدرا ،دوللي شاهين ،عمر حسن يوسف، من تأليف هشام هلال، إخراج حازم فودة.

تسريب رانيا يوسف مع خالد يوسف كامل

حلّت الممثلة المصرية رانيا يوسف ضيفة على برنامج "كلام نواعم" الذي يعرض على شاشة الـ MBC ودافعت عن فستانها في مهرجان القاهرة السينمائي وأن ما حدث معها كان ضريبة النجاح.

وعن زج اسمها في أفلام المخرج المصري خالد يوسف، قالت إنها شعرت بإنزعاج كبير بعدما ارتبط اسمها بفيلم لا علاقة لها به ولا بالشخص ولا بالموضوع، وقالت رانيا لم تخفِ عمرها، وقالت إنها أصبحت في الـ 45 سنة ولا تهتم للعمر.

وبرهنت عن ذكاء عالٍ حين حاولت المذيعات الثلاث ممارسة الضغط عليها، لتجبرنها على الإقرار بأنها كانت مخطئة، حين اختارت الفستان الشهير، وكان كل كلامهن عن الفستان، ولم تسألن المذيعات ضيفتهن كم تأذت نفسياً ومعنوياً حين زجوا باسمها في قضية كبيرة كأفلام الجنس وخالد يوسف وكيف حاولوا تشويه اسمها وتاريخها الفني.

آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

الجدير بالذكر ان اخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل ملوك الجدعنة ، الذي عرضت في رمضان الماضي 2021م، بطولة مصطفي شعبان، رانيا يوسف، ياسمين الرئيس، دلال عبد العزيز، عمرو سعد.