جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 02:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«لأنها مبتردش».. هاكر عراقي يخترق حساب الفنانة حنان مطاوع

الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

تعرض الحساب الرسمي للفنانة حنان مطاوع على (انستجرام)، للاختراق منذ ساعات قليلة، وأعلن مُخترق الحساب أنه عراقي الجنسية وقام بتدوين منشور في الحساب قال فيه "رسالة حب واحترام من بلاد الرافدين إلى مصر أم الدنيا ".

وتابع في المنشور: "بما أن الست حنان مش بترد بشكل مباشر، فحبيت ادخل الحساب واعبر عن هذا الحب، والحساب راح يرجع بإذن الله".

ولم يكتفِ الهاكر بتدوين هذا المنشور فقط بل فتح فقرة الأسئلة على "ستوري" وكتب " اي سؤال أو استفسار قبل ما نرجع الحساب؟".

حكاية وش تالت

ويشار إلى أن الفنانة حنان مطاوع انتهت مؤخرا من تصوير دورها في حكاية "وش تالت" من 15 حلقة وهي حكاية أولى من مسلسل وشوش الذي يعتمد على 3 حكايات منفصلة مدة كل حكاية 15 حلقة، ويشاركها في البطولة محمود عبد المُغني، هاله فاخر، عابد عناني، رانيا الملاح، نورهان، تامر فرج، المسلسل من تأليف محمد علي إبراهيم ومن اخراج معتز حسام.

وخلال هذا العمل ستدخل حنان مطاوع المشرحة وعالم تشريح الجثث، ومن خلال عملها تكشف عن كثير من الجرائم والألغاز، حيث تدور أحداث العمل في إطار درامي مشوق.

حنان حصلت مؤخرا على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "قابل للكسر" من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك، كما حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في نفس العمل من مهرجان الأمل السينمائي بالسويد.

فيلم "قابل للكسر" تأليف وإخراج احمد عاطف، وشارك في بطولته مع حنان كل من رانيا شاهين، حنان يوسف، عاصم نجاني، فاطمة عادل، عمرو جمال، وعدد كبير من الوجوه الشابة.