الأحد 4 ديسمبر 2022 09:35 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إلهام شاهين تهاجم رافضي القبلات والأحضان في السينما

إلهام شاهين
إلهام شاهين

انتقدت الفنانة إلهام شاهين الفنانين، الذين يرفضون الأحضان والقبلات في السينما والدراما، قائلة: "لو مش محترمين، تاريخ شادية وهند رستم وسعاد حسني متشتغلوش، وابعدوا عن الوسط".

وتابعت خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة ده جهل.. والي بيقول كده يروحوح يدرسوا ويفهموا، واللي مش عايز ده ميشتغلش".

اعتزال الفنانين

وتعليقا على اعتزال الفنانين وحلا شيحة قالت شاهين: "اللي عايز يعتزل يختفي، وميشتغلش ومتعملش داعية دينية".

وأجاب كل من الدكتور مدحت العدل، والفنانة إلهام شاهين، على سؤال الاعلامية لميس الحديدي، عن أثار التنمر على السوشيال ميديا والاستخدام الخاطيء.

من جانبها قالت شاهين: "مبحبش أشوف الغلط وأسكت، وفيه ناس بتريح دماغها، ولا أقبل السوشيال ميديا، وأي حد عنده عقد نفسية يقعد ورا جهاز ويشتم الناس.

أكثر المواقف المستفزة

وعن أكثر المواقف المستفزة التي واجهتها في 2021 قالت: "تفاهة السوشيال ميديا هي أكثر شيء استفزني في 2021.. والتريقة على التبرع بالأعضاء أكتر ردود ضايقتني ودي ناس تافهة.. بيهاجموني لية! ده هجوم لمجرد الهجوم.. ولو بتكرهوني سيبوني أدخل النار".

أما العدل فذكر واقعة دفعته لاتخاذ إجراءات ضد شخص على "السوشيال ميديا"، وحبسه، قائلاً: "حبست واحد هاجمني بهاشتاج على السوشيال ميديا.. وجبت محامي قولتله مهمتك في الحياة هذا الشخص الذي لا أعرفه ولا يعرفني، وجبتله حبس وغرامة".