جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 09:03 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تصريح صادم من موسيماني عن جماهير «صن داونز»

موسيمانى
موسيمانى

أكد المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني، أنه سبق له مواجهة الفرق التي سيواجهها ببطولة دوري أبطال أفريقيا في مباريات سابقه، مثلما كان في صن داونز وواجه الزمالك 6 مرات، وستكون مباريات بين فرق كبيرة ومشوقة وقوية في دوري الأبطال.

وأضاف في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف إم: لن تكون مواجهة خاصة ضد صن داونز، ولكن ضد جميع الفرق في المجموعة، كان علينا مواجهة صن داونز أو الزمالك أو أي فريق سيقع معنا، وبالتأكيد سأكون سعيد بالعودة إلى جنوب إفريقيا بلدي ورؤيتهم مرة أخرى.

وأشار أن في مباريات أفريقيا البعض يُركز على المباراة والملعب فقط، ولكن يجب النظر لجودة ملعب التدريب أيضًا، في السودان الملاعب سيئة للغاية ولا توجد ملاعب للتدريب، ولكن يجب أن يكون الوضع أفضل هُناك.

وأوضح أن البعض يركز على يوم المباراة فقط، ولكن هناك ثلاثة أيام على الأقل للتدريب قبل المباراة، لذلك نحتاج لجودة ملاعب جيدة لنتدرب عليها، وفي حالة وجود ملاعب جيدة سيكون ذلك جيد لكرة القدم وللمشاهدة عبر التلفاز، ولكن إذا كانت سيئة، ستضُر كرة القدم، وبطولة كبيرة مثل دوري أبطال إفريقيا تستحق تواجد ملاعب أفضل، وهذا لا يتواجد في الكثير من الملاعب الإفريقية.

وتابع: يجب أن نقاتل على البطولة، ونحاول أن نفوز بها مرة أخرى، ومثلما فعلناها مرتين على التوالي، يمكننا أن نفعلها ثالثًا، ولكن يجب أن نقاتل، لأننا سنواجه فرق صعبة، وعلينا تصديق أنفسنا، لما لا يحدث ذلك.

وصرح: كنت مصدوما مما حدث من جماهير صن داونز الموسم الماضي تجاهي، خاصة وأنني أعدت هذا الفريق إلى دوري أبطال أفريقيا من جديد، لكن عليك التسامح وتجاهل هذا الشيء، وأتقدم في حياتي بشكل طبيعي ولا أقف هنا.