الخميس 11 أغسطس 2022 01:03 صـ 13 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الشرقية يتابع أعمال التطوير الجارية بـ «بلبيس»

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب

تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مساء أمس، مركز ومدينة بلبيس لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وكذلك الاطمئنان على معدلات أداء رصف ورفع كفاءة الشوارع لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وبدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد شارعي بورسعيد وسعد زغلول وذلك بعد أن تم الانتهاء من أعمال رصفهما ورفع كفاءتهما وتهيئتهما أمام حركة السيارات والمارة، مشيدا بالحالة العامة للنظافة بالشارعين والتزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة لهم طبقا للتعليمات الصادرة في هذا الشأن.

كما تفقد المحافظ شارع مسجد سادات قريش بطول 250 متر وبمتوسط عرض 4 أمتار بعد الانتهاء من أعمال رصفه ببلاط الإنترلوك تنفيذاً لخطة المحافظة لرصف وتجميل الشوارع الجانبية والتي لا يزيد عرضها عن 3 أمتار والتي تشمل شوارع (جمعية الجمل – زاوية أبو ذقن) لتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها وليشعر المواطن بحجم ما تقدمة الدولة من مشروعات في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وشدد محافظ الشرقية على رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق بمتابعة استكمال أعمال رصف ورفع كفاءة شارعي جمال عبد الناصر والمطافئ وكذلك إعداد المقايسات اللازمة لرصف الشوارع الجانبية (خلف النادي الرياضي – قطاع سعدون) ببلاط الإنترلوك وذلك في إطار خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدينة بلبيس.

وأعرب المواطنون عن سعادتهم بتواجد محافظ الشرقية بينهم ومتابعة أعمال الرصف والتطوير والاستماع لمشاكلهم على الطبيعة وتوجيه الجهات المعنية بحلها فورا.

وأكد محافظ الشرقية، أنه سيواصل جولاته المفاجئة لقرى ومراكز ومدن المحافظة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة نسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها وإلزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المحدد للانتهاء منها ودخولها الخدمة الفعلية لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

ورافق المحافظ سعد الفرماوي السكرتير العام والمحاسب على الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس وعدد من نواب البرلمان.