جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 11:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بطل كليب مهرجان «شيماء» يستعد لطرح «مرات خالي» (تفاصيل)

المطرب سوسته
المطرب سوسته

أعلن المنتج بلال صبري، أن مطرب المهرجانات يوسف سوستة مغني المهرجان الشهير صاحب أغنية "شيماء"، يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "مرات خالي"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، وهي من كلمات شيكون ودنجوان.

وأشار بلال صبري، إلى أنه تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرج محمد مختار، مؤكدًا أن هذه الأغنية تعد مفاجأة كبيرة للجمهور بمناسبة السنة الجديدة 2022، وستكون كارثة جديدة في عام، خاصة أن سوسته يستعد لدخول مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة.

أعمال شركة الكينج

وحققت شركة الكينج للمنتج بلال صبري، خلال الفترة الماضية، العديد من النجاحات، خاصة على مستوى تقديم أغاني المهرجانات، حيث دائمًا ما تتصدر التريند بمجرد طرحها أغنية جديدة، عبر حسابها بموقع يوتيوب، هذا إلى جانب إنتاج العديد من الأعمال الفنية سواء الدرامية أو السينمائية، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منها مسلسل"٣٠ ليلة وليلة" بطولة سعد الصغير، بدرية طلبة، حسام داغر، محمد رضا، بلال صبري، تأليف بلال صبري، إخراج إبرام نشأت.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي في حلقات متصلة منفصلة حول السلبيات التي طرأت على المجتمع في الفترة الأخيرة، والتي تجمع بينها شخصية شهرزاد عبدالدايم شوخرم التي حصلت على كنز لكونها آخر سلالة الملكة شهرزاد.

ومسلسل "ولاد إمبابة" بطولة فريدة سيف النصر، إيمان السيد، سعد الصغير، مصطفى أبو سريع، هاني حسن الأسمر، عمرورمزي، تأليف أيمن بكر، إخراج ممدوح زكي.

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وعندما يصيرون شبابا يبدأ صراع العائلة على الإرث.

و أيضا مسلسل"البابا ياجا" ويتناول المسلسل قصة 4 شباب يتجمعون في فيلا مهجورة لإقامة حفل عيد ميلاد صديقهم، فيكتشف اثنان منهم بالصدفة صندوقا مدفونا من آلاف السنين، وبعد فتح الصندوق يجدان "هون قديم وغريب" يستهينان به وبإساءة استخدامه تستعيد البابا ياجا روحها هي وخادمها بعد حبسهما لوقت طويل من قبل كهنة المعبد.

هذا إلى جانب فيلم"الموقف"، وفيلم "زنزانة 7" بطولة نضال الشافعي، أحمد زاهر، منة فضالي، إيهاب فهمي، أحمد التهامي.

تدور أحداث الفيلم حول شاب حربي يقضي فترة عقوبة بالسجن، نتيجة ﻷزمة تعرض لها بسبب حبيبته شجن، وهناك يتعرف على منصور، وتنشأ بينهما صداقة قوية، وعندما يخرجان من السجن يصبحان اسمان قويان في عالم الجريمة، يتمكن أحد المنافسين الإيقاع بينهما، وينشأ صراع بينهما، وتنقلب حياتهما رأسًا على عقب.