جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 04:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مذيع الشارع يصطحب حسام غالي في زيارة غير متوقعة

الديار_نرمين إمام

اصطحب المذيع أحمد رأفت، المعروف إعلاميًا بـ"مذيع الشارع"، القائد السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكابتن حسام غالي لزيارة الحاج عبد العظيم، الذي أثار تفاعلًا كبيرًا مؤخرًا بعد مقابلته مع الأول في برنامج "جبر الخواطر".

ونشر أحمد رأفت، صورة تجمعه مع حسام غالي والحاج عبدالعظيم، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" معلقًا: "كابتن حسام غالي، نزل فيديو الحاج عبدالعظيم عنده وكتب إنه نفسه يقابله والنهارده يروح للحاج عبدالعظيم، بيته ويوصله رسالة قد إيه كان مؤثر وإن الكابتن حسام، خلى ابنه يشوف فيديو الحاج عبدالعظيم علشان يتعلم منه، فرحة الحاج عبدالعظيم، بزيارة الكابتن بتأكد إن جبر الخواطر مش كلها فلوس".


وانتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحلقة من برنامج "مذيع الشارع" المشهور في مصر، يظهر ردة فعل "مؤثرة" لرجل مسن، عقب فوزه بجائزة مالية.

وقابل مذيع الشارع رجلا مسنا يدعى عبد العظيم، وسأله عن الشيء الذي يرتديه على رأسه "كسؤال لمسابقة يربح فيها وفقا لإجابته الصحيحة"، ليجيب الرجل إنها "عمة أو عمامة"، ويفوز بثلاثة آلاف جنيه، فما كان من الرجل إلا أن دخل في صدمة من شدة الفرح، وقال للمذيع: "حلال دا يا ولد عمي" .

وكرر الرجل المسن تساؤله عن "شرعية الأموال" أكثر من مرة، في حين ذلك، لم يتمكن المذيع من تمالك نفسه واحتضن المسن، وتوجه إليه بسؤال آخر، عما يحمله، ليجيب عبد العظيم أنه "قفص عيش"، حيث فاز بجوابه بخمسة آلاف جنيه أخرى، وهنا واصل المسن البكاء سائلًا أحمد رأفت: "يعني حلال الفلوس دي؟".

بذكر أن أحمد رأفت من مواليد 4 نوفمبر 1988، مذيع مصري، درس الحقوق بجامعة حلوان وحاصل على ليسانس حقوق منها، وبدأ عمل كمحرر ومراسل لعدة جرائد وقنوات، ثم انتقل لموقع "دوت مصر" ليعمل كصحفي فيديو ويقدم أيضًا فقرة كوميدية ساخرة أسبوعية بقناة "الحياة1" ببرنامج "خلاصة الكلام" واشتهر "رأفت" بمذيع الشارع وتقاريره الساخرة عن حال المجتمع المصري.