الخميس 11 أغسطس 2022 01:10 صـ 13 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

علي الحجار: زوجتي نظمت حياتي.. وبطلت كل الحاجات الوحشة

علي الحجار
علي الحجار

قال الفنان علي الحجار، إن زوجته هدى، أضافت لحياته الكثير، وبسببها امتنع عن كل الأشياء الـ"مش كويسة"، مشيرا إلى أنه قبلها لم يكن لديه حساب في البنك.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار": "مكنتش بحوش ولا عندي رصيد في البنك، وهدى زوجتي هي اللي عملتلي رصيد في البنك، لما اتجوزتها من 19 سنة".

وتابع: "كل اللي كان بييجي كان بيتصرف، وهي نظمت حياتي، لأن الفنان اللي فيا أكبر من الإنسان العملي، فأي فلوس تيجي بصرفها على الفن".

وعن أفضل أغنية تحبها زوجته هدى، قال: "هي بتحب كل الأغاني بتاعتي، وممكن بتحب عارفة وانتي طلعتيلي منين".

علي الحجار يكشف قصة سجادة أهدتها له زوجته

وكشف علي الحجار، قصة سجادة أهدتها له زوجته عليها نوتة موسيقية، مشيرا إلى أن زوجته هدى طلب منه نوتة موسيقية لأغنية وهو يعرف جيدا أنها لا تهتم بالمزيكا، ولكنه أعطاها النوتة، وكان هذا قبل عيد ميلاده بـ3 أسابيع.

وقال، إنه في عيد ميلاده فوجئ بسجادة كبيرة جدا، وعند فرشها وجد أن عليها نوتة موسيقية أغنية "يا طالع الشجرة"، والتي أعطاها إلى زوجته قبل عيد ميلاده بـ3 أسابيع.

ولفت "الحجار"، إلى أن الشركة التي صممت السجادة طلبت منها تصميم أكثر من سجادة وبيعها، ولكنها رفضت، لأن الفكرة خاصة بزوجها.

كيف ضحى شقيقه أحمد الحجار من أجله

تحدث المطرب علي الحجار، عن علاقته بشقيقه الأكبر أحمد الحجار، مفجرًا مفاجأة عن تضحية كبيرة قام بها أحمد الحجار من أجله.

وقال: "لما جاء أحمد وابراهيم عبدالفتاح بـأغنية "لما الشتاء يدق البيبان"، كانت لأحمد مش ليا، فلما قلت الله حلوة أوي يلا بينا نسجل، ومكنتش أعرف إنها مش ليا، فاتصدموا، وسكتوا، أحمد ضحى واتنازل عن الأغنية".

وأردف الحجار: "نزلت الأغنية في ألبوم أنا كنت عيدك، وكسرت الدنيا، وعرفت من قريب إن الأغنية كانت معمولة لأحمد".

وأعرب علي الحجار، عن فخره بألحان شقيقه أحمد الحجار، قائلا: "أحمد في اللحن، بيجعل الأغنية مليانة مستويات في التلحين، تلحين أحمد الحجار في النوت الموسيقية يغري أي مطرب يقولها".