الأربعاء 17 أغسطس 2022 12:17 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على دور رانيا يوسف في مسلسل «شارع 9»

رانيا يوسف من كواليس مسلسل شارع 9
رانيا يوسف من كواليس مسلسل شارع 9

تستكمل الفنانة رانيا يوسف تصوير مشاهدها في مسلسل "شارع 9" ، من تأليف الكاتب الكبير "حسين مصطفى محرم" ومن إخراج "محمد عبدالخالق"، من المقرر عرضه في الموسم الشتوي الجاري.

دور رانيا يوسف في مسلسل 9

كشفت الفنانة رانيا يوسف تفاصيل دورها في مسلسل شارع 9 من خلال تصريح صحفي لها ، قالت، إنها تجسد شخصية دكتورة نفسية تدعى راجية، عيادتها في المعادي "شارع 9" وأغلب شخصيات المسلسل يخضعون للعلاج عندها.

و أضافت أن كل شخصيات العمل يمتلكون خطوط عريضة وتفاصيل وأحداث كثيرة و يعانون من مشاكل نفسية وضغوطات، وتحاول هي أن تعالجهم.

وتوقعت أن يحقق العمل نجاحا كبيرا لأنه يحتوي على مجموعة من أكبر نجوم الدراما.

مسلسل شارع 9

يشارك في المسلسل مجموعة من بطولة مجموعه من ألمع نجوم الدراما منهم: "رانيا يوسف ، احمدسلامه ، نرمين الفقي ، محمود عبد المغني ، نضال الشافعي ، حسام فياض ، سميره صدقي ، هدي الاتربي ، ياسر علي ماهر ، حسام فارس ، احمد دمرداش ، حمدي هيكل ، شريف باهر ، صبا الرافعي ، مي شاهين ، احمد منير ، حامد شرابي ، رانيا الملاح ، منه عرفه ، زينب سلامه ، يسرا المسعودي ، كلوديا حنا ، مينا نادر ، أيمي اسلام ، عبير منير" .

مسلسل"شارع 9" ، إجتماعي ،"Action and suspense" ، ومن المقررعرضه في الموسم الشتوي الجاري ، وهو من نوعيه الأعمال الدراميه التلفزيونية الطويله ، وعدد حلقاته 45 حلقه .

أعمال الفنانة رانيا يوسف

يعرض حاليا للفنانة رانيا يوسف مسلسل المماليك، على قناة النهار ، من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، فرح فيدرا، محمد لطفي،رامي وحيد،تأليف هشام هلال، إخراج حازم فودة.

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021م ،بمسلسل ملوك الجدعنة ، بطولة رانيا يوسف، مصطفي شعبان، دلال عبد العزيز، مصطفي شعبان،ياسمين رئيس، عمرو سعد، من تأليف عبيرسليمان، إخراج أحمد خالد موسي.

تدور أحداث المسلسل حول ، بعد مقتل صديقهما علي، يسرق كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.