جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 08:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضبط مصنع مقرمشات للأطفال بدون ترخيص بالبحيرة

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تمكنت الأجهزة الرقابية بالتعاون مع الأجهزة المعنية في محافظة البحيرة بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية، خلال حملة تموينية ورقابية مكبرة من ضبط عدد من الهايبر ماركت والسلاسل التجارية ومصنع مقرمشات الأطفال بدون ترخيص.

والحملة شُكلت برئاسة المهندس سمير البلكيمى، مدير عام التجارة الداخلية بالبحيرة، وقيادات الأجهزة الرقابية والمعنية، ضمت إدارة تموين مركز دمنهور تحت إشراف كل من حسام المزين رئيس الرقابة التجارية وعضوية كل من سعيد طه، سعيد طه ومحمد موسي ومصطفي فريج ومأموري الضبط القضائي بالادارة العامة للتجاره الداخلية وحمدي عبدالوهاب

المستهدف من الحملة

واستهدفت الحملة المرور على عدد من الهايبر ماركت والسلاسل التجارية ومصنع مقرمشات الأطفال الواقعة في نطاق مركز ومدينة دمنهور.

وأسفرت الحملة عن ضبط مصنع لمقرمشات الأطفال بدون ترخيص والتحفظ على عدد 1008كيس كمنتج نهائي وتم سحب عينات للتأكد من صلاحية المنتج.

وتم ضبط هايبر ماركت والتحفظ على عدد 700كجم سكر مدون عليه اسماء شركات وهمية مجهولة المصدر كما تم ضبط أحد السلاسل التجارية والتحفظ على عدد 320عبوة شاي مجهولة المصدر وتم ضبط عدد 408 عبوة ملح مجهولة المصدر داخل أحد المحلات التجاريه الكبرى

ضبط كمية من الخبز المغلف بأحد السيارات أمام سلسلة تجارية كبري منتهية الصلاحية مختلفة الأنواع والأحجام وتم ضبط عدد 200 كيس ملح مجهولة المصدر داخل هايبر ماركت.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم تحرير محاضر بتلك المخالفات