جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:11 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تأجيل مباراة ليفربول وأرسنال في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

محمد صلاح والنني
محمد صلاح والنني

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن تأجيل مباراة الفريق أمام نظيره أرسنال، والتي كان مقرر لها في العاشرة إلا ربع مساء اليوم 6-1-2022 في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة كاراباو، بسبب انتشار حالات الإصابة بفيروس كورونا والحالات المشتبه بها.

وكتب ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تم تأجيل مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس كاراباو مع آرسنال يوم الخميس.. نود أن نسجل شكرنا لاتحاد الدوري الإنجليزي لكرة القدم وأرسنال على تفهمهما، بالإضافة إلى مشجعي كلا الناديين، حيث نواصل السير خلال هذه الفترة الصعبة".

وكان ليفربول تقدم بطلب لتأجيل مباراته ضد أرسنال المقرر لعبها اليوم الخميس بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا، بعد تعرض بيب لايندرز مساعد المدير الفني يورجن كلوب بفيروس كورونا، علما بأن لايندرز هو من أشرف على قيادة الفريق في مباراته ضد تشيلسي لغياب كلوب بسبب كورونا أيضًا، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة ليفربول وآرسنال

أعلنت الرابطة الإنجليزية، عن إقامة مباراة ليفربول وآرسنال يوم 13 يناير المقبل في ملعب الآنفيلد لمباراة الذهاب، بينما ستقام مباراة الإياب يوم ٢٠ يناير في ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

ويغيب عن فريق ليفربول حالياً الثنائي الأبرز في صفوفه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، بسبب المشاركة مع منتخبي مصر والسنغال في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون.

وكانت مباراة ليفربول وتشيلسي هي الأخيرة للدولي المصري محمد صلاح قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل بالكاميرون.

تشيلسي يقترب من النهائي

حقق فريق تشيلسي الفوز على نظيره توتنهام بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

كاي هافرتز افتتح التسجيل لـ تشيلسي في الدقيقة 5، قبل أن يسجل بين ديفيز مدافع توتنهام، ثاني أهداف تشيلسي في الدقيقة 34 بالخطأ في مرماه، ليحسم “ البلوز” اللقاء لصالحهم.

وتُقام مباراة الإياب بعد أسبوع من الآن على ملعب فريق توتنهام.