جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 12:24 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المقاولون العرب يكرم النني في قطاع الناشئين

في مؤتمر صحفي كبير كرّم قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب، اللاعب محمد النني لاعب أرسنال الانجليزي، اليوم السبت 2 يوليو.

حرص محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة توجيه الشكر لنجم مصر على تلبية الدعوة وتواجده وسط نخبة من قطاع الناشئين في النادي.

وأكد النني أن نادي المقاولون صاحب الفضل الأول عليه فيما وصل إليه حتى الآن وأنه مدين له بالكثير متمنيا أن يستطيع الوفاء بالدين الكبير للنادي.

حرص النني على سماع الاسئلة من البراعم قبل الصحفيين في لفتة طيبه منه بأنهم كبار ويوما ما سوف يكون لهم شأن عظيم. ووجه عدة نصائح اللاعبين الصغار والادارات في الاندية بضرورة المحافظة على المواهب والتمسك بالحلم حتى النهائيه.

وأشار النني إلى نادي المقاولون العرب وقال انه من أفضل وأعظم الأندية ليس في مصر ولكن على مستوى العالم لما يحمله من إمكانات رائعة بشريا وفي البنية التحتية. أقيم الحفل والمؤتمر داخل احدى الملاعب الفرعية بنادي المقاولون العرب سط لفيف من الشخصيات الرياضية و الإعلاميين و الصحفيبن بالإضافة الى تواجد محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة و الكابتن محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين و الكابتن محمد عبدالله المستشار الاعلامى لقطاع ناشئين.