جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:29 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أغنية لـ «شيرين عبد الوهاب» تحصد 6 ملايين مشاهدة

أغنية وبحلفلك
أغنية وبحلفلك

تقترب أغنية "وبحلفلك" للمطربة شيرين عبد الوهاب، من 6 ملايين مشاهدة، وذلك بعد مرور 17 يوم على طرحها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والمنصات الموسيقية.

أغنية وبحلفلك من غناء شيرين عبد الوهاب، من كلمات محمد مصطفي ملك، ألحان محمود أنور، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

أغنية "وبحلفلك"

كلمات أغنية تقول :"وبحلفلك هشيلك بره حساباتي ومسموح لك ،تودع قلبي وحياتي وها وصف لك حبيبي،ازاي هتنساني وتعرف بعد ناس ثاني ورشح لك،ما تقلقش لا يمكن ارضي يعني تعاني بعدي،ما تستغربش اصل انا روحي رياضيه في عشره،ما بيننا فهاساعدك غصب عني اقف جمبك،طباع فيا متستناش حبيبي حجات ترجعنا،عشان مافيهاش يادوب هنداوي،في وجعنا هنعمل ايه،ومن غير ليه حاولنا وربنا لي حكمه،موفقناش،مقصرناش وجبنا اخرنا وصبرنا،ومرتحناش ولا قدرنا ولا وصلنا،لحل جديد فنبقي بعيد،حبيبي القرب صدقني ما ينفعناش،وطمني عليك من وقت للثاني وكلمني،ده لو تحتاجني تلقاني اكيد يعني باصلي وذوقي،انا باعمل لكن هتقول لي هنكمل، لا اعذرني و مش وقته معك بعض على،الحب اللي ضيعته ده حب وراح و بالنسبه لي ودعته، اقول لك حاجه بقى اريح نقصر في الكلام، اريح بلاش سيرته ما تستناش حبيبي حاجات،ترجعنا عشان ما فيهاش يا دوب هنداوي في،وجعنا هنعمل ايه ومن غير ليه.

تعليق أصالة على حلاقة شيرين شعرها

أصالة قالت خلال لقاء تلفزيوني لها على أحد القنوات، إن شيرين عبد الوهاب تتسم بالجرأة والشجاعة لقدرتها على الاستغناء عن شعرها بالكامل بهذه الطريقة، ولفتت أصالة إلى أنها لن تستطيع تقليد شيرين بإطلالتها، حيث إن قصة شعر أصالة بهذه الطريقة، كانت أقصى ما استطاعت أن تصل له.

وأضافت أصالة عن تحدي شيرين عبد الوهاب لها: "أنا قصيت شعري أكثر شيء بقدر اقصه.. شيرين تحدتني على الفاضي.. ما راح اقص شعري مثلها.. هي أجرأ وأشطر"، وتفاعل عدد كبير من متابعي النجمتين مع تعليق أصالة، واعتبروه بمثابة دعم كبير لصديقتها.

شيرين عبد الوهاب تكشف عن كواليس حلاقة شعرها

 

كانت شيرين عبد الوهاب قد كشفت في لقائها مع الفنانة إسعاد يونس خلال برنامج "صاحبة السعادة" عن موقفها من رد فعل الجمهور بعد ظهورها أمامهم بدون شعر لأول مرة خلال حفلها الأخير، موضحة أنها فوجئت بتصرفهم تجاهها وسعدت بذلك، كما أنها كانت تنظر في أعين الجمهور فوجدت أن نظراتهم لها كلها انبهار وحب كبير.