جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:34 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحدث أغاني شيرين بقوائم الأعلى مشاهدة على يوتيوب.. تفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وصلت المطربة شيرين عبدالوهاب للمرة الثانية على التوالي إلى المركز السادس عالميا في قوائم أعلى الأغاني مشاهدة، بعد ساعات من طرحها ثالث أغانيها "وبحلفلك"، التي اقتربت من تحقيق مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أغنية وبحلفلك من كلمات الشاعر، محمد مصطفى ملك، وألحان محمد أنور، وتوزيع محمد مجدي.

كلمات أغنية وبحلفلك

وبحلفلك هشيلك بره حساباتي ومسموح لك،تودع قلبي وحياتي وها وصف لك حبيبي، أزاي هتنساني وتعرف بعد ناس ثاني ورشح لك،ما تقلقش لا يمكن ارضي يعني تعاني بعدي، ما تستغربش اصل انا روحي رياضيه في عشره،ما بيننا فهاساعدك غصب عني اقف جمبك، طباع فيا متستناش حبيبي حجات ترجعنا

عشان ما فيهاش يا دوب هنداوي، في وجعنا هنعمل إيه، ومن غير ليه حاولنا وربنا لي حكمه موفقناش، مقصرناش وجبنا أخرنا وصبرنا، ومرتحناش ولا قدرنا ولا وصلنا، لحل جديد فنبقي بعيد.

الموزع الموسيقي محمد مجدي

وفي أحدث ظهور لشيرين نشر الموزع الموسيقي محمد مجدي عبر صفحته في موقع فيسبوك، صورة تجمعه بها، وكتب: "شيرين عبد الوهاب من أهم الناس اللي آمنت بيا وصدقتني، ثقتها كبيرة فيا".

انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

جدير بالذكر، أنه انتشرت الفترة الماضية أخبار عن انفصال المطربة شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك بعد قيام الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بنشر فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت من خلاله عن امتلاكها معلومات عن انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، مشددة على أنها لا تمتلك أي دليل على صحة كلامها.

ونشرت نضال الأحمدية تسجيلًا من أغنية جديدة بصوت شيرين من المقرر أن يتم طرحها ضمن ألبومها المقبل، وقالت إن كلمات الأغنية الحزينة موجهة من شيرين إلى حسام حبيب.

وأكدت نضال أنها لا تعرف حسام بشكل شخصي، لكنها تدرك أن والديه لا يعاملان شيرين بشكل لائق، وأن الأخيرة عانت كثيرًا من سيطرة زوجها عليها وإبعادها عن أصدقائها المقربين، ومن بينهم نضال الأحمدية، التي أكدت أنها لا تمتلك أي دليل على صحة كلامها.

لوك شيرين الجديد

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أن ظهرت أول حفل لها بعد الانفصال وهي حليقة شعرها، اعتقد البعض أن سبب ظهورها بهذا الشكل هو أنها تمر بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها، والبعض فسر أنها قامت بـ نيو لوك جديد، وخرجات بعدها شائعات تؤكد أنها تعرضت للضرب والتعنيف على يد طليقها وهو من قص لها شعرها! ولكنها نفتها مؤكدة أنه قرارها ولا داعي لظلم الأبرياء.