الأحد 4 ديسمبر 2022 08:09 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

زمالك 2013 يسحق جينيس بدوري البراعم

فريق الزمالك
فريق الزمالك

فاز فريق البراعم لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد ٢٠١٣ بقيادة مديره الفني محمود ياسين على جينيس بثمانية أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري الجيزة.

وأحرز أهداف الزمالك كل من: أدهم محمد ثلاثة أهداف "هاتريك"، حمزة محمد، محمد ياسر، أحمد بليغ، ممدوح محمد، ياسين الديب.

الجدير الذكر أن مباريات فريق ٢٠١٣ تقام على مدار ٣٠ دقيقة بواقع ١٥ دقيقة لكل شوط.

فاز فريق البراعم لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠٩ بقيادة إيهاب رفاعي المدير الفني على ضيفه العياط بتسعة أهداف دون رد، في المبارة التي أقيمت صباح اليوم على ملاعب الناشئين بالنادي، ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري الجيزة.

أحرز أهداف الزمالك في لقاء اليوم كل من: أحمد صفوت 4 أهداف "سوبر هاتريك"، وجيه أحمد وأحمد إبراهيم بواقع هدفين لكل لاعب، ويوسف الجرار.

الجدير الذكر أن مباريات فريق ٢٠٠٩ تقام على مدار ٥٠ دقيقة، بواقع ٢٥ دقيقة لكل شوط.

وكان قد فاز  فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠٦ على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار اللقاء الذي جمع الفريقين على مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الجمهورية.

أحرز أهداف الزمالك في لقاء اليوم كل من: عمر خضر وعبدالرحمن كمال "مُرجن" والسيد أسامة.

وشهد اللقاء أداءً قويا ومتميزا من فريق الزمالك وخاصة في الشوط الثاني، واستطاع الفريق العودة في النتيجة والفوز بثلاثية.

وحرص محمد حلمي رئيس قطاعات الكرة وحسين عبد اللطيف نائب رئيس القطاعات وعصام مرعي مدير قطاع الناشئين وتامر عبد الحميد نائب مدير القطاع، على تهنئة اللاعبين عقب اللقاء وطالبوهم بمواصلة التركيز والفوز في المواجهات المقبلة.

وتقرر صرف مكافأة للاعبين بعد الفوز والأداء الرائع في لقاء أمس.

ويتكون الجهاز الفني لفريق 2006 من محمد عمر النور مدربا، عصام هلال مدربا مساعدا ، محمد عبد الجواد مدربا لحراس المرمى، خالد عمران إداريا، ماهر محمد على أخصائي علاج طبيعي، يوسف سيد رمضان مهمات.

كما فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠٨ على زد بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الجمعة على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الجمهورية.