جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 09:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موسيماني يستعين بـ 5 ناشئين بسبب كورونا

موسيماني وسيد عبدالحفيظ
موسيماني وسيد عبدالحفيظ

قام بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتصعيد خمسة لاعبين من فرق الناشئين بالنادي للمشاركة في تدريبات الفريق الأول والتي جرت ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة كل من؛ أحمد سيد غريب من مواليد 2002، وأحمد أشرف مواليد2001، ومحمد مغربي مواليد 2001 ومحمد ياسر مواليد2001، ومحمد أحمد (شرقية) مواليد 2003.

وعقد موسيماني اجتماعا مع اللاعبين حرص خلاله على الحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومواجهة الجونة وبطولة كأس رابطة الأندية المصرية في ظل الغيابات التي يشهدها الفريق.

وأدى لاعبو الأهلي فقرة تدريبات بدنية مكثفة قبل انطلاق المران الجماعي تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق.

واستأنف الأهلي مرانه ظهر اليوم الأحد في إطار الاستعدادات لمواجهة الجونة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

عبدالحفيظ يجتمع بموسيماني والجهاز الفني

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، اجتمع مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني لمدة١٥ دقيقة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص عبدالحفيظ على الاجتماع بالجهاز الفني لمتابعة كافة الأمور الإدارية اللازمة خلال الفترة المقبلة وكذلك مناقشة المدير الفني وأعضاء الجهاز في بعض الأمور.

تفاصيل جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد اجتماعا مطولا مع لاعبي الفريق والجهاز الفني قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص موسيماني خلال الاجتماع على الحديث مع لاعبيه عن الاستعداد لمواجهة الجونة وبطولة كأس رابطة الأندية المصرية، في ظل الغيابات التي يشهدها الفريق في الفترة الحالية.

وأدى لاعبو الأهلي فقرة تدريبات بدنية مكثفة قبل انطلاق المران الجماعي تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.