جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:45 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إزالة 19 إعلان مخالف ووقف التعدي على أملاك الدولة بالشرقية

إزالة الاعلانات المخالفة
إزالة الاعلانات المخالفة

شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس التابعة لمحافظة الشرقية وقسمي الإعلانات والإزالات برئاسة المركز حملة لرفع وإزالة كافة الإعلانات المخالفة بشوارع المدينة، وقد أسفرت نتائج الحملة عن إزالة 19 إعلانا حفاظا على الشكل الحضاري والجمالي للمدينة.

وذلك في إطار تنفيذ توجيهات محافظ الشرقية الأستاذ الدكتور ممدوح غراب بتكثيف الحملات وإزالة الإعلانات المخالفة والتصدي لأي تعدي على أملاك الدولة.

وفي ذات السياق، قام رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون بالتصدي لحالة تعدى على الأرض الزراعية، وهي عبارة عن بناء مقابر بعزبة بنى صالح الكبيرة التابعة لقرية بنى صالح على مساحة 20 متر وتمت الإزالة كلياً في المهد وتطبيق القانون على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقهبونة بشن حملة لإزالة وفك خشب بداخله طبقة خرسانية حديثة بناحية الوحدة المحلية قهبونة على مساحة 50 مترا، وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أي تعديات وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببيشة بالتصدي لأحد المواطنين أثناء قيامه بالبناء المخالف بقرية كفر عطالله سلامه علي أرض تابعة للإصلاح الزراعي، فقامت الوحدة بالاشتراك مع جمعية الإصلاح الزراعي بكفر الحمام وحماية الأراضي بالإزالة الكاملة للمخالفات وتطبيق القانون على المخالفين.

وشدد محافظ الشرقية على كافة رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف المرور الميداني على الطرق العامة والرئيسية لرفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون.