جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 01:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد انفصال ٤ أعوام..

مجدي الهواري لـ غادة عادل: رجوعنا لبعض أصبح مطلبا جماهيريا

غادة عادل ومجدي الهواري
غادة عادل ومجدي الهواري

علّق المخرج مجدي الهواري على تعليقات الجمهور والأصدقاء وأمنياتهم بعودته لـ غادة عادل بعد انفصال دام 4 سنوات، حيث كتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حتى خطيب الجمعة فاضل يدعي لنا أنا وغادة إننا نرجع لبعض، بقى مطلب جماهيري".

وكان المخرج مجدي الهواري وطليقته الفنانة غادة عادل ضيفين على برنامج "بصراحة مع" على قناة MBC1، وخلال اللقاء سألته غادة "أنت ليه متجوزتش بعد طلاقنا؟".

ورد قائلا: "هو أنا مجنون !.. أنا عندي شروط في الجواز التاني بعد ما الواحد كِبر وبقى عنده خبرة، .. هل الزوجة التانية هتتقبل أني لسه بحبك؟ أنتي لو مش غالية عندي وأم ولادي مش هقول الشرط ده".

كما علقت غادة على عدم زواجها بعد الانفصال عن الهواري حيث قالت إن أولادها يرفضون هذه الفكرة، ليضحك الهواري ويقول أنا سايب رجالة في البيت.

ويخوض المخرج مجدي الهواري، السباق الدرامي الرمضاني لعام 2022، مع النجم مصطفى شعبان، من خلال مسلسل "دايما عامر"، ويشارك في بطولته النجوم: لبلبة، ميرنا نور الدين، سينتيا خليفة، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، وعمرو عبد الجليل وغيرهم، من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وإشراف على الكتابة أحمد عبد الفتاح، ويجري التصوير حاليا في الغردقة.

بينما تخوض النجمة غادة عادل السباق الرمضاني من خلال مسلسل " أحلام سعيدة" مع يسرا ومي كساب ونبيل نور الدين ونور محمود، تأليف المخرجة هاله خليل في أولى تجاربها في الكتابة للدراما التليفزيونية ومن إخراج عمرو عرفه ومن إنتاج العدل جروب، حيث بدأ التصوير منذ أيام قليلة.

كما شاركت الفنانة غادة عادل مؤخرا، في مسرحية "في نص الليل" بموسم الرياض، وهي أول إنتاج لشركة ABK media pro. Bahgat kamar لصاحبيها أيمن بهجت قمر وزوجته إنجي عبد الحافظ، مع النجوم: حسن الرداد ومحمد عبد الرحمن وريم مصطفى وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود.