جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 03:58 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة مباراة فاركو المقرر لها غدا الثلاثاء بكأس الرابطة.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد عواد - السيد عطية

خط الدفاع: محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد حمدي - عبدالله جمعة - أحمد زكي - محمد عبد الشافي

خط الوسط: محمد أشرف"روقا" - حمدي علاء - محمد حسام بيسو - يوسف إبراهيم"أوباما" - إسلام جابر- محمد أوناجم- سيف جعفر - ماجد هاني - سيد محمد عبدالله - رزاق سيسيه

خط الهجوم: يوسف أسامة - حسام أشرف

وكان الزمالك تعادل مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة الماضي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى، وحرص خلال الجلسة على الاستفسار عن موقف اللاعبين المصابين قبل مباراة فاركو المقبلة في كأس الرابطة.

وأدى الثنائى طارق حامد وعمر السعيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تدريبات تأهيلية فى صالة الجيمانيزيوم كما خاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات ترفيهية، وقام الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات لخوض تدريبات ترفيهية.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تدريباته في العاشرة صباح اليوم، الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة فاركو في كأس الرابطة