جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:50 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

من هم حكام مباراة مصر والسودان؟

منتخب مصر
منتخب مصر

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن طاقم التحكيم الذي سيقوم بإدارة مباراة مصر والسودان في كأس أمم إفريقيا 2021، المقرر إقامتها غدًا الأربعاء علي ملعب وتلعب مصر ضد السودان في أرضية استاد أحمد أهيدجو الدولي بياوندي في الكاميرون، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية.

حكام مباراة مصر والسودان

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي لكرة القدم إدارة مباراة مصر والسودان للحكم البتسواني جوشوا بوندو، مع كل من جيرسون إيميليانو دوس سانتوس مساعد أول، وجيمس فريدريك إميل مساعد ثاني، وهيلدر مارتينز دي كارفالهو حكمًا رابعًا.

واختارت لجنة الحكام الإثيوبي باملاك تيسيما حكم فيديو وبشري كربوبي حكم فيديو مساعد.

ويحتاج منتخب الفراعنة ان يحقق الفوز أمام السودان غدًا من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16 ببطولة الأمم الإفريقية.

وجدير بالذكر، أن منتخب مصر يأتي في المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، في حين يتصدر منتخب نيجيريا القمة بـ6 نقاط، فيما يأتي منتخب غينيا بيساو في المرتبة الثالثة بنقطة واحدة، وبالرصيد ذاته تتذيل السودان جدول الترتيب.

ويحتاج منتخب ان يحقق الفوز أمام السودان غدًا من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16 ببطولة الأمم الإفريقية.

كيروش يهاجم الكاف

وهاجم كارلوس كيروش في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السودان الاتحاد الافريقي لكرة القدم بسبب رسم تشكيل مصر أمام غينيا بيساو 5-5-0، وقال إذا قمت بكتابة تشكيلتي لمدة ساعة على المباراة ، فأنا لا أعرف كيف سيتم توزيعها على الورق".

وواصل موجهًا حديثه للصحفي الذي سأله ومنتقدًا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم: "سوف أنصحك بقراءة الخطة وأنت تشاهد المباراة، أنا أعمل في مصر، ولا أعمل لدى CAF، قررنا وضع ما فعلناه على الورق".

وعن مواجهة الغد مع المنتخب السوداني، اشار المدرب البرتغالي للفراعنة ان منتخب مصر واجه بعض الصعوبات منذ بداية أمم إفريقيا ، وإكد ان منتخب مصر جاء إلى ياوندي بتركيز مرتفع للغاية، وهدفنا هو تحقيق الفوز على السودان غدا يوم الأربعاء لضمان التأهل لدور الستة عشر

ويسعى منتخب الفراعنة لحسم التأهل لدور الـ16 في مواجهة الغد أمام السودان نظرًا لتعقد الموقف بعد الخسارة أمام نيجيريا في الجولة الأولى والانتصار على غينيا بيساو في المباراة الثانية.

السولية يؤكد سعي لاعبي المنتخب لتحقيق الفوز

اكد عمرو السولية لاعب وسط منتخب مصر في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السودان،ان لاعبي المنتخب المصري يسعون لتحقيق الفوز في لقاء الغد، من اجل الاستمرار في المنافسة علي كأس أمم إفريقيا و التتويج باللقب واسعاد الجماهير المصرية".

وأشار السولية، ان جميع في منتخب مصر يريد تقديم الأفضل ونفكر في كل مباراة على حداها".واكد السولية ان مواجهة السودان ديربي، ولن تكون سهلة أمام منافس يبحث هو الآخر عن تحقيق الفوز".