جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 11:11 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تغريم ياسر إبراهيم بسبب «الخناقة» في مران الأهلي

وليد سليمان
وليد سليمان

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر توقيع عقوبة مالية على ياسر إبراهيم مدافع فريقه.

وكانت مشادة كلامية نشبت بين ياسر إبراهيم، ووليد سليمان، في مران الفريق الذي أقيم صباح أمس الثلاثاء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم:" ياسر إبراهيم ووليد سليمان الاثنين لسه راجعين من كورونا وخلقهم ضيق، وياسر إبراهيم دخل دخلة جامدة على وليد سليمان في التدريب ووليد انفعل وحصل خلاف كبير بين الثنائي".

وتابع شوبير:"وليد سليمان بيمر بظروف صعبة كل شوية إصابة ومش عارف يرجع التشكيل الأساسي وبالتالي زعل أوي إن ياسر إبراهيم دخل عليه جامد".

وأوضح شوبير:"سيد عبد الحفيظ تدخل لتهدئة الأمور، وقرر توقيع عقوبة مالية كبيرة على ياسر إبراهيم الذي امتثل للعقوبة وانتهت الأزمة".

نصيحة لـ موسيماني

وعن موسيماني قال:" أطلب منه الهدوء قليلًا والأمر لا يحتاج للعصبية لأن كل الجماهير تسانده وتتحدث عنه بشكل جيد وبالتالي عليه الكثير من الهدوء".

الأهلي يتعادل مع الإسماعيلي

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة، والمقرر لها في الخامسة من مساء الجمعة المقبلة، والتي ستقام على إستاد الأهلي ‏we‏ السلام.

وتعادل الأهلي مع الإسماعيلي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة، بعد تقديم أداء جيد أمام الدراويش الذي خاض المباراة بكامل نجومة.

وكانت قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة».

ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 19 نقطة، من الفوز في 6 مباريات، على أندية الإسماعيلي، والبنك الأهلي، والزمالك، والمقاولون العرب، وغزل المحلة، وسموحة، والتعادل مع فيوتشر.