جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 05:36 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«رجعت من الموت».. محمد موسى يروي تفاصيل معاناته مع كورونا

الإعلامى محمد موسى
الإعلامى محمد موسى

حرص الإعلامي محمد موسى، عقب تعافيه من فيروس كورونا على تقديم الشكر والتقدير لكل الزملاء الذين ساندوه خلال فترة مرضية استمرت 12 يوما.

وأضاف محمد موسى، خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، "بشكر كل الناس اللي اهتموا بالسؤال عليا خلال الفترة اللي فاتت بعد إصابتي أنا وزوجتي بفيروس كورونا سواء باتصال تليفوني أو برسالة على الواتس أو بدعاء لنا بالشفاء علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والحقيقة الواحد رجع من الموت مرة تانية".

وتابع: "الفيروس اللعين مالوش كتالوج الأعراض بدأت عندي يوم الأحد قبل الماضي وكانت صعبة خلال الأربع أيام الأولى ثم بدأت تهدأ فتوجهت لمستشفى صدر العباسية وقابلت الدكتور محمد عيد مدير وعملت آشعة ومسحة وتحاليل يوم الأربعاء قبل الماضي وظهرت النتيجة الخميس وكنت ساعتها جهزت نفسي ورايح على القناة عشان أطلع في البرنامج، وبعد ما عرفت إن المسحة إيجابية رجعت مرة تانية لبيتي وقفلت بابي عليا أنا وأسرتي وكملنا عزل لأن مش من المعقول أني كنت أجي اطلع هوا وأضر الناس اللي بتتعامل معايا والحمد لله بعد 12 يومً عزل بقينا تمام وبدعي ربنا سبحانه وتعالي أن لا يصاب أحد بهذا الفيروس اللعين لأنه عبارة عن زلزال بيهز كل كيان الواحد".

وكان قد أعلن الإعلامي محمد موسي مذيع برنامج "خط أحمر" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" عن إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته الإعلامية أميرة عبيد مذيعة برنامج "هي وهما" المذاع على نفس الفضائية.

وكتب موسى تدوينة على صفحته قبل إذاعة حلقته بعدة ساعات قال فيها "الحمد لله أنا وزوجتي إيجابي كورونا ولن نظهر علي الهواء اليوم ونحن الآن قيد العزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج".