جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 11:03 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كيف تحدثت نوال الزغبي عن صوت فضل شاكر؟

نوال الزغبي
نوال الزغبي

أكدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، أنها من محبي الفنان فضل شاكر وصوته رائع، قائلة: "بزعل على فضل شاكر لأنه صوت رائع وفظيع وحرام نتحرم من صوته ولكن مليش علاقة بالقضايا ولا أحب التدخل في السياسة اللي هو كان فيها ومحدش عارف شيء وهو صوت مميز".

وأضافت الفنانة نوال الزغبي، خلال حوار ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن النجم فضل شاكر صوت خطير والساحة فى حاجة الى هذه الاصوات، متابعة: "أنا بحبه وكنت اتمنى كان يبعد عن الدهاليز اللى دخل نفسه فيها في السياسة".

وعن علاقتها بابنتها، قالت: "بنتى عايشة ما بيني وبين والدها ومعنديش مشكلة تعيش مع بابها وأنا أم حنونة وبهتم بها وبقعد اهتم بيها وأسرتي ونحكى واعمل اكل وبنتى بتحب الازياء"، لافتة إلى أن مسئوليتها على اسرتها متعة ولم تعطلها عن حياتها العملية.


نوال الزغبي : رفضت التمثيل مع أحمد زكي وندمانة ونفسي أمثل أمام أحمد زاهر

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن رفضها المشاركة في عمل أمام النجم الراحل أحمد زكي لإيمانها بعدم قدرتها على التمثيل وبراعتها في التمثيل، مضيفة: " رفضت التمثيل في عمل فني مع احمد زكي ودي حقيقة ومكنتش عايزة امثل خالص، وندمانة إني موقفتش أمام ممثل عظيم زي احمد زكي".

وعبرت الفنانة نوال الزغبي،عن ندمها قائلة: "كان ممكن أخذ خبرة ويكون عمل لي في الارشيف مع فنان عظيم زي احمد زكي، وكنت مقتنعة انى مش بعرف امثل ومش عايزة اخش حاجة لست بارعة فيها وكنت خائفة ولو الزمن رجع بيا هوافق".

وردت النجمة نوال الزغبي عن الفنان الذي توافق على التمثيل أمامه الان حال طلبه منها، قائلة: "لو أحمد زاهر عرض عليا هوافق وبموت فى تمثيله فظيع ولما بيكون موجود بيأكل الجو كله وحضرت له مسلسلات ورا بعد وهو فظيع وهو عارف الكلام ده".

نوال الزغبي : ارتباطي بوائل كافوري كذب واللي بيطلع الشائعات مرضى نفسيين

أكدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، عدم صحة الأخبار التي تتحدث عن ارتباطها بوائل كافوري وتسببها في مشاكل بينه وبين زوجته قائلة: "لم ارتبط بوائل كافوري وكلام مش مظبوط وهو صديقي وأول مرة اسمع الكلام ده لأني تربطني علاقة صداقة قوية مع وائل وجمعتنا أعمال رائعة".

وأوضحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، أنها لا تنزعج من الشائعات وأنها دليل على النجاح ولكن هناك شائعات تكون مؤذية، مضيفة: "لما كنت حامل فى توأم طلعوا شائعات أنهم عميان ودي زعلتي قوي ومؤذية نفسيا وتوجع القلب واللي بيطلع الشائعات مرضى نفسيين".

وتابعت: "مش بزعل من الكوميكس الساخر على الاغاني بتاعيت وده دليل بالنسبة لى على النجاح والانتشار، وليس عندي اعداء وطول ما انت موجود وناجح هيطلع عليك اشاعات وأنا محستش بأعداء ليا من الوسط الفني والدنيا وردي".