جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 01:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ قنا يتابع تشغيل المرافق بمشروعات الصحة والاسعاف بقرى حياة كريمة مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب

اتهامات بدعم المثلية.. مفاجأة بشأن منتج فيلم ”أصحاب ولا أعز”

خالد عبد الجليل
خالد عبد الجليل

كشف خالد عبد الجليل، مستشار وزير الثقافة للسينما، ورئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، مفاجأة بشأن إنتاج وصناعة فيلم " أصحاب ولا أعز" للفنانة منى زكي، عقب إثارته الجدل خلال الساعات الماضية.

منتج فيلم أصحاب ولا أعز

وكان الفيلم ثد طرح على منصة نتفلكس مؤخرًا، وجودل حوله كثيرًا بسبب اتهامه بنشر الانحلال وهدم الأسر، لترويجه للعلاقات الجنسية خارج الزواج وللمثلية.

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، قال عبد الجليل مساء اليوم، إن هذا الفيلم تم تصويره في لبنان، ومخرجه لبناني الجنسية، وإن الفيلم غير مصري وليس لنا علاقه به من قريب أو بعيد.

وأكد عبد الجليل، أن الفيلم من إنتاج شركة نتفلكس، وإذا تم إثبات أنه يخالف التقاليد المصرية فسوف يتم طلب منع عرضه داخل مصر.

وكشف في تصريحاته، أنه من المقرر أن يخضع للرقابة الفنية لوضع قواعد عرضه إذا طلب عرضه داخل مصر، إلا أنه حتى الآن لم يتم طلب عرضه في مصر.

جذب انتباه المشاهدين

وقال رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، إن الأفلام التي تخضع للكثير من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي تتصدر التريند، ويبحث عنها المشاهدون وتكون نسبة مشاهدته أعلى.

ولفت إلى أن في بعض الأحيان القائمين على الأفلام يسلطوا الضوء على بعض المشاهد لجذب انتباه المشاهدين أكثر.