جريدة الديار
الجمعة 17 مايو 2024 06:21 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فيفي عبده: «اللي يعمل لي لايك أعمل له لايك»

حلت الفنانة فيفي عبده، ضيفًا على برنامج «سبوت لايت» وتحدثت عن مشاركتها في فيلم الستات بطولة الفنان محمود ياسين قائلة بأنها أول من ارتدت البنطلون الإسترتش الضيق في مصر .

وأضافت فيفي عبده خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد: أنا اللي يعمل لي لايك أعمل له لايك، واللي مش هيعمل لي لايك مش هعمل له لايك، مردفة أن شراء الملابس من أكثر الأشياء التي تنفق فيها أمولها.

وأوضحت فيفي عبده، أنه ليس من المعقول عدم الرد على كلمة صباح الخير مردفة: زي ما بصبح عليك تمسي عليّ، زي مثلا أنا بحبك وأنت مش حاسس بالحب دا، هل ينفع؟

إصابتها بكورونا

قالت الفنانة فيفي عبده، إنها ظلت لمدة عامين في المنزل بسبب خوفها من جائحة كورونا، ومنعت أبنائها وأحفادها من الخروج، لكن إحدى حفيداتها عندما ذهبت إلى المدرسة نقلت فيروس كورونا إلى الأسرة بالكامل.

وتابعت فيفي عبده: بحب أحفادي أوي وبموت في كلمة تيتا، وبتمنى من ربنا يعطيني شوية صحة عشان استمتع ببراءة وحب أحفادي، لأن طفولتي كانت كلها شغل وملحقتش استمتع بيها، رغم إني عندي أولاد بس أعز من الولد ولد الولد وبنسى الدنيا معاهم.

5 مواه مع فيفي عبده

أكدت الفنانة فيفي عبده، إنها تدير حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بنفسها، ويحرص المتابعون على الاطمئنان عليها كل صباح.

وأضافت فيفي عبده صفحاتي على السوشيال ميديا كانت مضلمة لما كنت تعبانة.. والمعجبين بيحبوا منى 5 مواه وقشطات عسلات، ولما يصحوا بيحبوا يشوفوا فيفي عملت أيه النهارده».

وكشفت فيفي عبده، أنها تقلق من فيروس كورونا مع أنها لم تأخذ الموضوع على محمل الجد في بداية اكتشاف الوباء، مضيفة: «كنت أقول بلا كورونا بلا مكرونة لغاية لما أخدنا الموضوع بالمظبوط». ‏