جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 12:41 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير للعاملين بالدولة

صرف مرتبات
صرف مرتبات

كشف الكتاب الدوري لمرتبات العاملين، والذي تطلقه وزارة المالية، مواعيد صرف المرتبات للعاملين والموظفين بالجهاز الإداري للدولة، لأكثر من 45 وزارة وهيئة وجهة ومصلحة وجهاز تابع للدولة، وفق جدول مرتبات شهر فبراير 2022.

وأضافت وزارة المالية، في الكتاب الدوري لمرتبات العاملين، أنَّ مرتبات شهر فبراير 2022، سيجرى صرفها لمدة 4 أيام كما يحدث شهريًا، لتبدأ يوم 23 فبراير وتنتهي 28 من نفس الشهر.

وأشارت وزارة المالية إلى أنَّه وفق جدول مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2022، سيجرى صرف مرتبات للعاملين في 33 وزارة وهيئة وجهة يوم الأربعاء الموافق لـ23 فبراير الحالي، ويليها صرف المرتبات للعاملين 23 وزارة وهيئة يوم الخميس 24 فبراير 2022.

ويترقب الكثير من العاملون في الجهاز الإداري بالدولة، والوزارات والهيئات، الإعلان عن جدول مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2022، خاصة أنَّ شهر فبراير يعد أقصر شهور العام.

ونبهت وزارة المالية جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي لمواجهة انتشار فيروس كورونا، خصوصًا أنَّه يجرى صرف مرتبات أكثر من 5 ملايين عامل بالدولة خلال 4 أيام، مؤكّدة أنَّ المرتبات ستكون متاحة في الماكينات في أي يوم عقب نزوله من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل جهة وزارة وإدارة ومصلحة وجهاز وهيئة تابعة للجهاز الإداري.

وأكّدت وزارة المالية، في كتابها الدوري الخاص بجدول مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2022، أنَّه يمكن لجميع العاملين في كل الوزارات صرف المرتب في الأسبوع التالي، إذ يمكن الصرف يومي الأحد الموافق لـ27 فبراير، ثم يوم الإثنين الموافق لـ28 فبراير الجاري.