جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 09:55 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لليوم الثاني.. شيرين تتصدر تويتر

شيرين
شيرين

لليوم الثاني علي التوالي تتصدر الفنانة شيرين عبد الوهاب تويتر، خاصة بعد نشرها الإعلان الدعائي لبرنامج "الدوم" المقرر طرحه علي شاشة ON في مساء اليوم الجمعة.

وعلقت: انتظروني في اكبر برنامج لاكتشاف المواهب المصرية الساعة 11 مساء علي قناة ONTVEgy برنامج الدوم. كل الدعم لكل المواهب المصرية. وحشتوني".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولي لشيرين عبد الوهاب التي تشارك فيها في اكتشاف المواهب ولجان التحكيم، فشاركت من قبل في برنامج The Winner Is وفي The Voice.

علي الجانب الاخر، شهدت الساعات الماضية إعلان بعض المقربين من شيرين عبد الوهاب خبر عودتها إلي حسام حبيب، ومنهم المنتج يوسف دندش الذي أكد أنه اتصل بشيرين عبر الهاتف ليجد أن حسام هو من يرد علي المكالمة.

بالإضافة إلي الإعلامية بسمة وهبة التي أكدت في برنامجها 90 دقيقة، انهما في طريقهما للصلح، كاشفة عن مدي حب حسام لشيرين.

في المقابل، كشف الدكتور حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، اتخاذ إجراء قانوني ضد الشخص الذي يثبت أنه يروج لمعلومات غير صحيحة عن موكلته، وتسبب في الإساءة لها ولجمهورها.

شن الدكتور حسام لطفي هجوما لاذعا ضد الشخص الذي سرب هذا الخبر قائلا في تصريحات له: فيه ناس دعاة شُهرة يحاولوا يتدخلوا في حياة المشاهير ويتمسحوا بيهم ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم. ويدعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور".

وقال "لطفي"، إن البيان الإعلامي الصادر من الفنانة شيرين بأن حياتها الشخصية والزوجية خط أحمر وإن أي معلومات تتعلق بحياتها يجب أن تكون منها شخصيا، مشيرا إلي أن الحياة الخاصة لأي إنسان خط أحمر، والفنان هو من يحدد العلاقة التي تربطه بالغير، فإذا كان أحد الأصدقاء سمح لنفسه بأن يسرب معلومة من وجهة نظره صحيحة يتحمل المسئولية القانونية كاملة.