جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 05:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة على الصحراوي الغربي بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أُصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة، منذ قليل، على الطريق الصحراوي الغربي بجنوب محافظة سوهاج، إثر انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من على الطريق وإعادة حركة السير مرة أخرى.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من خدمات تأمين الطريق الغربي بوقوع حادث انقلاب سيارة ووجود مصابين تم نقلهم للمستشفى للعلاج.

وبالفحص والتحري من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد على العماري رئيس مباحث المديرية والعميد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع بحث الجنوب بوقوع حادث انقلاب سيارة.

تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي "قيادة المدعو عادل م ر ع 33 سنة سائق ويقيم الخصوص القليوبية، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن، مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق.

أسماء المصابين في الحادث

وترتب عن الحادث إصابة كل من سائق السيارة " كدمه بالقدم اليمني " وسعيدة ش ع ا إ 37 سنة ربة منزل وتقيم أرمنت الأقصر " جرح بالجبهة " وهبه ش ع ا إ 38 سنة ربة منزل وتقيم الخصوص القليوبية " اشتباه كسر باليد اليسرى وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى سوهاج العام من مستقلي السيارة.

وبالتحقيق مع قائد السيارة والمصابين قرروا بمضمون ما تقدم ونفوا الشبهة الجنائية تمام وتم على الفور رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحوهم.