جريدة الديار
الجمعة 10 مايو 2024 11:47 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مرتضى منصور: أشكر أعضاء الجمعية العمومية والقضاء المحترم

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

أعرب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بفوز قائمته بانتخابات النادي الأخيرة، موضحا أن ماحدث هو معجزة إلهية.

وأضاف منصور، في المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الإدارة الجديد، قائلا: "أشكر المولى عز وجل على توفيقه، وأشكر أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وأنا ممتن لجميع أعضاء الجمعية العمومية، كما أشكر جماهير النادي الذين حرصوا على دعم النادي، وأشكر إعلام الزمالك غير الرسمي لأنه إعلام محترم".

وأكد رئيس القلعة البيضاء أن يشكر القضاء المحترم الذي تولى الإشراف على انتخابات النادي الماضية، وأوضح أن كل من أخطأ سيتم محاسبته في الفترة المقبلة.

وعقد مجلس الإدارة مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن خطة المجلس المنتخب في الفترة المقبلة بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة.

ونجح مرتضى منصور وقائمته بالكامل في الفوز بنتائج انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك التي عقدت على هامش انعقاد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء الجمعة الماضية وشهدت مشاركة أكثر من 47 ألف عضو.

ويتكون مجلس إدارة نادي الزمالك من مرتضى منصور رئيسا، اللواء مصطفى هدهود نائبا للرئيس، خالد لطيف أمينا للصندوق، جمال عبد الحميد، أحمد مرتضي منصور، علاء الدين ناجي، اللواء علاء مقلد، مريم نصحي، سليمان وهدان أعضاء فوق السن، وبسنت سيد جوهر، محمود طه، وأحمد دعبس أعضاء تحت السن.