جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 07:28 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد حلقة صابرين.. رامز جلال يغرد: «كوبرا وتمساح»

صابرين
صابرين

علق النجم رامز جلال على حلقة الفنانة صابرين في برنامج رامز موفى ستار التي عرضت اليوم السبت اولى حلقاته على إحدى القنوات الفضائية.

وكتب رامز جلال من خلال حسابه الشخصي تويتر قائلا: "‏رعب وخوف صابرين من كوبري وتمساح ‎#رامز_موفي_ستار ????????".

حلت الفنانة صابرين، ضيفة على رامز جلال، في أولى حلقات برنامجه «رامز موفي ستار»، الذي يعرض عبر فضائية «MBC مصر»، مساء اليوم السبت.

وسخر رامز جلال من ملابس الفنانة صابرين، قائلا:" "باحثة في المركز القومي لأبحاث الكرنب، صابرين لابسة سيالة وجزمة باتيناج"

تم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

يقدم رامز في برنامجه هذا العام مقالب جديدة من نوعها، كما يستضيف ضيوف جدد ينفذ فيهم المقلب.

ويشارك رامز في استدراج الضيوف لتصوير المقلب النجم العالمي فان دام باعتبار أن الفكرة تقوم على إيهام الضيف بأنه يصور مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية.

وفكرة برنامج هذا الموسم تدور حول تصوير فيلم بطولة الفنان فان دام، و يجب أن يشارك الضيف في بطولة العمل أمام فاندام، حيث يسافر الفنان إلى السعودية لتمثيل المشاهد والتدرب على الدور قبل البدء في التصوير، ثم يستدرج رامز الفنان إلى جسر ثم يسقط في بحيرة تحت الجسر مليئة بالكثير تماسيح ثم يظهر رامز ويكشف عن هويته الحقيقية فجأة.