جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 11:03 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فيدرا في وسط البلد

الفنانة فيدرا
الفنانة فيدرا

نشرت الفنانة فيدرا على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة من كواليس مسلسلها الجديد "وسط البلد" والذي ينتمي لنوعية أعمال السوب أوبرا، حيث أنه مكون من 190 حلقة، وبطولة عدد كبير من شباب معهد الفنون المسرحية.

بمشاركة عدد من الفنانين مثل جمال عبد الناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، محمد رضوان وإشراف على الكتابة أمين جمال وإخراج 3 مخرجين هم أحمد شفيق وزياد الوشاحي ومحمد أسامة ومقرر عرضه طوال العام.

يذكر أن آخر مشاركة تليفزيونية للفنانة فيدرا في مسلسل المماليك والذي يعرض الآن على قناة النهار وتدور أحداثه في 60 حلقة، في سياق تشويقي حيث يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة في سياق درامي تشويقي.

ويضم المسلسل عددًا من النجوم، على رأسهم الفنانة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد، محمد لطفي، وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

كما قدم المخرج أحمد شفيق مؤخراً حكايتن من حكايات الموسم الثانى من مسلسل "زى القمر" الذي تم عرضه على قناة cbc، وهما "واحد في المية" بطولة صابرين ومدحت صالح وعفاف شعيب وبتول الحداد، و"اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر، إيهاب فهمي، فتوح أحمد، هناء الشوربجي وعدد آخر من الفنانين الشباب.

أما المخرج محمد أسامة قام بإخراج مسلسل "أيام" تأليف سماح الحريري، وبطولة حورية فرغلي، شيري عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندى موسى، مي القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي ومحمد مغربي، وتدور أحداثه في 45 حلقة.