جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 03:41 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هيئة الرعاية الصحية تكرم الفائزين في جائزة للتسجيل الإلكتروني بمحافظات التأمين الصحي الشامل

هيئة الرعاية الصحية
هيئة الرعاية الصحية

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، تكريم الفائزين في مبادرة (E-champion) والخاصة باختيار أفضل العناصر والأكثر تميزًا من حيث التسجيل الإلكتروني بالمنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظات التأمين الصحي الشامل "بورسعيد، الأقصر، الإسماعيلية".

وأشارت هيئة الرعاية الصحية إلى أنه أسفرت نتائج المبادرة عن فوز مستشفى الرمد التخصصي ببورسعيد، ومستشفى طوارئ أبو خليفة للجراحات المتخصصة بالإسماعيلية، ومستشفى إيزيس التخصصي بالأقصر، كأفضل منشآت صحية من حيث التسجيل الإلكتروني للخدمات الطبية المقدمة لمنتفعي التأمين الصحي الشامل الجديد.

وأضافت الهيئة، أنه فاز بتكريم جائزة أفضل تسجيل إلكتروني من الأطباء بالمنشآت الصحية التابعة للهيئة ببورسعيد الدكتورة إيفان عمار، الدكتور إسلام رمضان، الدكتورة نجوى السيد، الدكتورة أمنية إبراهيم، كيميائي رانيا سعد الدين، كما فاز بأفضل تسجيل طبي من التمريض ثناء العملي، أسامة محمد، أسماء إبراهيم"، بينما فاز بجائزة أفضل تسجيل طبي CMO سارة حسن، إسلام المصري.

وتابعت، أنه فاز بتكريم جائزة أفضل تسجيل إلكتروني من الأطباء بالمنشآت الصحية التابعة للهيئة بالأقصر الدكتور صديق أحمد، الدكتور أندرو فاروق، الدكتورة ياسمين محمد، الدكتور زكريا سامي، كيميائي الأمير صلاح السايح، كما فاز بأفضل تسجيل طبي من التمريض جهاد أكرم، نادية علي، زينب محمود، بينما فاز بجائزة أفضل تسجيل طبي CMO منى حمدي، هبة رجب.

واستكملت، أنه فاز بتكريم جائزة أفضل تسجيل إلكتروني من الأطباء بالمنشآت الصحية التابعة للهيئة بالإسماعيلية الدكتور محمد إبراهيم، الدكتور أحمد ذكي، الدكتور عبد الرحمن خالد، الدكتور أحمد محمد، الدكتورة فاتن شاهين، كما فاز بأفضل تسجيل طبي من التمريض هالة حسين، أحلام فتحي، جيهان سليمان، بينما فاز بجائزة أفضل تسجيل طبي CMO أسماء محمود، سمر جمال.

ولفتت، إلى أنه تم تكريم الفائزين وتسليمهم شهادات التقدير في إطار اهتمام الهيئة العامة للرعاية الصحية بتكريم العناصر البشرية المتميزة لديها، تقديرًا لجهودهم المبذولة في الميكنة والتحول الرقمي للخدمات، مما يضمن استمرارية الارتقاء بالمنظومة الصحية، وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للرعاية الصحية قد أطلقت في وقت سابق مبادرة (E-chamion) لاختيار الأفضل في التسجيل الإلكتروني من المنشآت الصحية التابعة لها بمحافظات التأمين الصحي الشامل بورسعيد والأقصر والإسماعيلية، إلى جانب اختيار الأفضل من الأطباء والتمريض وموظفي مكتب الدخول CMO في التسجيل الإلكتروني بها، وذلك على مدار الفترة من 20 ديسمبر 2021 وحتى 20 يناير 2022.