جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:29 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعليق لاذع من هاني شاكر على ملابس ويجز

انتقد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بشدة الملابس التي ظهر بها المطرب ويجز في مهرجان الرياض.

هاني شاكر يهاجم ويجز

وكانت إطلالة ويجز خلال حفله بالرياض، قد أثارت ضجة كبيرة، خلال الساعات الماضية، وسط سخرية واسعة على هذا المظهر.



هاني شاكر كتب عبر حسابه على "تويتر": "بعد أن سألت أكتر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة وهذا اللوك الغريب رأي الشخصي أن فالنتينو خسر كتير جدًا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت".

رسالة محمد حفظي بشأن مهرجان القاهرة

في سياق آخر، كتب المنتج و المؤلف محمد حفظي رسالة عقب تركه لمنصب رئيس مهرجان القاهرة السينمائى الدولى وتولي الفنان الكبير حسين فهمي المنصب خلفا له، حيث قال: "فخور بأربعة سنوات قضيتها رئيسا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي. أتمني أن أكون وُفقت مع فريق رائع من الأفراد الموهوبين في تحقيق هدفنا بالارتقاء بالمهرجان نحو سمعة أفضل على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي وأن نجعل منه منصة هامة لدعم صناع السينما المستقلة في مصر والعالم العربي وجذب أكبر عدد من محبي السينما".

وأضاف: "كانت النية البقاء في المنصب ثلاثة دورات فقط ولكن بسبب الظروف والتحديات منذ بداية جائحة كورونا أصبحت أربع سنوات اعتبرها من أهم خطوات مسيرتي مع السينما وأتمنى أن يجني المهرجان ثمارها في المستقبل".

وتابع: "كل الشكر والامتنان لمعالي وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم على دعمها المستمر وفريقي الذي عمل بكل جدية والتزام من أجل المهرجان عاما بعد عام".

واختتم: "خالص التهنئة للنجم الكبير حسين فهمي على عودته من جديد لقيادة مهرجان مصر الأول وكل الأمنيات له بالنجاح والتوفيق".