جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 03:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التعمير والإسكان العقارية تطلق أحدث مشروعاتها التجارية ”The Gray” بالقاهرة الجديدة المراكز التكنولوجية تستقبل 7066 طلب من المواطنين لإستخراج شهادات التصالح على مخالفات البناء بالشرقية محافظ قنا يتابع تشغيل المرافق بمشروعات الصحة والاسعاف بقرى حياة كريمة مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة

هدية من صن داونز لـ«الأهلي»

 الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني
الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني

ينتظر النادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، هدية فريق صن داونز اليوم، السبت، أمام منافسه الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراة صن داونز والهلال السوداني

يستضيف فريق الهلال السوداني نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم السبت، في تمام الثالثة عصرا، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل لقاء صن داونز والهلال:

1- صن داونز: 10 نقاط

2- الأهلي: 7 نقاط

3- الهلال: 4 نقاط

4- المريخ: 4 نقاط

ويعد فوز أو تعادل صن داونز أمام الهلال في صالح الأهلي، حيث إن تعثر الهلال يعني احتياج الأهلي إلى نقطة وحيدة أمام الأزرق السوداني في الجولة الأخيرة، للتأهل رسميا إلى الدور ربع النهائي.

أما في حال فوز الهلال في مباراة اليوم، لن يكون أمام الأهلي بديل سوى الفوز في الجولة الأخيرة للتأهل إلى الدور القادم، دون النظر لأي حسابات آخرى.

وينتظر الأهلي فوز صن داونز أو التعادل أمام فريق الهلال السوداني لتبقى حظوظ المارد الأحمر هي الاكبر قبل لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويدخل الهلال السوداني مباراة اليوم تحت شعار “لا بديل عن الفوز” من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

وكان الهلال السوداني استهل مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بالهزيمة أمام صن داونز بهدف دون رد، ثم تعادل مع الأهلي سلبيا في الجولة الثانية، وخسر أمام المريخ 2-1 في الجولة الثالثة في القاهرة، لكنه أنعش حظوظه في التأهل بالفوز على المريخ 1-0، في الجولة الماضية.

على الجانب الآخر، يطمح فريق صن داونز في تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير لضمان صدارة المجموعة الأولى، بعد حجز بطاقة التأهل “رسميا” إلى الدور ربع النهائي.