جريدة الديار
الخميس 16 مايو 2024 12:17 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اليوم.. بدء الحجز في مشروع دار مصر

مشروع دار مصر
مشروع دار مصر

تبدأ، اليوم الأربعاء 23 مارس، عملية اختيار وحجز شقق الإسكان المتوسط بمشروع دار مصر عبر موقع صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، بفائدة 3 و8% والتقسيط على 30 سنة.

وحددت الوزارة يومي 23 و24 مارس لحجز واختيار شقق دار مصر بالمدن الجديدة ويومي 29 و30 مارس للشقق المتبقية في الـ 3 مشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة.

وكانت وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، أعلنت عن الكراسات الجديدة لشقق الإسكان المتوسط " دار مصر وسكن مصر وجنة" وذلك بعد مد التقديم على الشقق وزيادة عدد الشقق المطروحة في الإعلان الجديد

شقق دار مصر

وبلغ عدد المتقدمين المسددين لمقدمات جدية الحجز إلى ما يزيد على 27 ألف مواطن، في حين وصل عدد من قاموا بالتسجيل ورفع مستنداتهم إلى ما يزيد على 22 ألف مواطن، وتم إضافة عدد من الوحدات السكنية على مستوى كل من مشروع سكن مصر ودار مصر وجنة.

وذلك ليصبح إجمالي الوحدات المطروحة بالإعلان كما يلي: مشروع سكن مصر بلغ إجمالي الوحدات المطروحة 10090 وحدة في كل من مدن (الشروق – القاهرة الجديدة – حدائق أكتوبر – المنيا الجديدة – أكتوبر الجديدة – العبور الجديدة – بدر – دمياط الجديدة – ناصر (غرب أسيوط))، مشروع دار مصر بلغ إجمالي الوحدات المطروحة 2612 وحدة في كل من مدن (حدائق أكتوبر – بدر – السادات – 15 مايو – العاشر من رمضان – الشروق – برج العرب الجديدة).

مشروع جنة بلغ إجمالي الوحدات المطروحة 6155 وحدة في كل من مدن (الشروق – القاهرة الجديدة – السادس من أكتوبر – العبور – المنيا الجديدة)، وبذلك يصبح إجمالي عدد الوحدات المطروحة بالإعلان الثاني للصندوق بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية 18857 وحدة سكنية على مستوى المشروعات المطروحة بالإعلان.