جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 06:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نادى الزمالك يوضح حقيقة ما نشر حول سحب كارنيه «سيدة الشعر الأحمر»

الزمالك
الزمالك

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك أن البعض يتعمد وعن قصد تحريف كلام وتصريحات رئيس النادي واقتطاعه من سياقه لإثارة أزمات مفتعلة مثل واقعة السيدة «ذات الشعر الأحمر».

وقال محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك «رئيس الزمالك دائما ما يطالب الأعضاء والعضوات بمراعاة الذوق العام وقيم المجتمع خصوصا في الملابس والشكل العام»، وعدم إظهار أي أمر خارج عن الذوق لتفادي إثارة الشباب والحفاظ على الجميع، مؤكدا أن مرتضى منصور لن يتوانى في ترسيخ عقيدة الأدب العام بين جميع الأعضاء، وأن ما أثارته السيدة ذات الشعر الأحمر في أحد مقاطع الفيديو على السوشيال ميديا عار تماما عن الصحة لأن اللائحة الداخلية واضحة في هذا الأمر، وأي عضو أو عضوة سيخالف ذلك سيتعرض للعقاب الذي تحدده اللائحة والقرارات الإدارية.

واستشهد العسال بأن رئيس النادي مانع منعا باتا دخول الفتيات والبنات والسيدات «بالشورت» لكنه في الوقت ذاته يسمح للرياضيين وأبناء الأعضاء بممارسة كافة الرياضيات بملابس رياضية وبالشورت ولكن في الأماكن المحددة والمخصصة بذلك دون السماح لهم بالتجول وسط الأعضاء بالشورت مراعاة للذوق العام، والأمر ذاته مع التدخين بمنعه في النادي للحفاظ على صحة الأعضاء وحماية غير المدخنين من التدخين السلبي ومع ذلك تم تخصيص أماكن مغلقة للتدخين فضلا عن أن رئاسة الوزراء عممت قرار منع التدخين في الأندية.

وكانت صفحات التواصل الاجتماعى قد تداولت منشورا بسحب كارنية سيدة صبغت شعرها باللون الأحمر
وجاء نص المنشور كالتالى :

عضوه في نادى الزمالك ومدرسة بمدرسة انترناشيونال.. داخلة من بوابة النادى شافها مرتضى منصور وطلب من مدير الامن انه يسحب منها الكارنية والسبب ان شعرها لونه أحمر !!!.. وفعلا مدير الامن سحب الكارنية الخاص بها وخرجها من بوابة النادى .. وبعد ما جوزها عرف بالواقعه راح مكتب مرتضى منصور فى النادى علشان يشتكى مدير الأمن.. مرتضى منصور قاله طلق مراتك او غير لون شعرها.

طبعا زوج العضوة رفض كلام مرتضى منصور، وقاله دى حرية شخصية، فطلب منه مدير الامن بالنادى كارنية العضوية علشان يتأكد أنه زوج العضوة .. مدير الامن اخد الكارنية، وسلمة لمرتضى منصور، وطرد العضو من النادى بعد ما قاله أن أوامر مرتضى منصور يا تطلق مراتك يا تغير لون شعرها ومش هتدخل النادى تانى انت ومراتك قبل ما لون شعرها يتغير او تطلقها وتدخل النادى لوحدك.

العضوة نشرت على مواقع السوشيال ميديا فيديو استغاثة طالبت فيه بالحفاظ علي ما تبقي من كرامة أعضاء نادى الزمالك، ضد ما حدث من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، ومدير أمن النادي.