الأربعاء 30 نوفمبر 2022 10:38 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إنجي أنور عن ويل سميث”بيفكرني بالمعلم حنفي في فيلم ابن حميدو”

علقت الإعلامية إنجي أنور ، على قيام الممثل الأمريكي ويل سميث، بصفع مقدم الحفل الأوسكار، الكوميدي كريس روك، بعد أن أطلق الأخير دعابة حول زوجة سميث بسبب حلق شعرها أثارت غضب زوجها، مساء أمس الأحد.

وقالت إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يعرض على قناة ETC، مساء اليوم الإثنين، أن الغرب اعتبره مافعله سميث همجية وليس رقي أو تحضر، مضيفة أن الناس عندنا يعتبرون عدم فعل غير ذلك يتعارض مع الرجولة، ولابد من حصول الرجل على حقه بايديه، وليس الرد على الكلمة بالكلمة بل بمد اليدين والضرب أو ماتيسر رقبه إزازة أو سلاح أبيض أو سلاح آلي".

وسخرت إنجي أنور، من ويل سميث قائلة"حب يتقمص شخصية المعلم حنفي في فيلم ابن حميدو، بأنه كلمته لايمكن تنزل الأرض أبدا، وكانت بتنزل، موضحة أن سميث قام بفعل هذا الموقف لأن الشخص الذي أمامه ضعيف وغلبان، لذلك أتخذ قرار بصفعه لكي يصبح بطل أمام الجميع".

وجاءت دعابة المقدم ثقيلة على زوجة سميث، التي ظهرت حليقة الرأس نظرا لتشخيصها بمرض يسبب تساقط الشعر، إذ بدا الانزعاج واضحا على وجهها. وأثارت صفعة سميث ردود فعل واسعة على تويتر في الأوساط العربية، إذ كتب أحد المغردين: "لقطة ستبقى خالده في تاريخ جوائز الاوسكار ، ويل سميث يصفع كريس روك على الهواء دفاعًا عن زوجته التي قلل كريس من احترامها وسخر من شعرها .

يُذكر بأن زوجة ويل سميث تُعاني من مرض يتسبب بتساقط الشعر".