جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 03:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”سوتس بالعربي” الحلقة 8.. تارا عماد تكتشف أول أسرار أحمد داود

تارا عماد
تارا عماد

الديار - أميرة عزالدين

في الحلقة الثامنة من مسلسل سوتس بالعربي تصطدم قصة الحب الواعدة بين ليلى وآدم بأول عقباتها عندما تكتشف تارا عماد أحد الأسرار التي يخفيها أحمد داود وكيف أنه اعتاد مساعدة الطلبة على الغش في امتحان المعادلة مقابل أجر مالي قبل التحاقه للعمل في مكتب المسيري.

في البداية يحاول آدم إقناع ليلى بدخول الامتحان ومساعدتها في اجتيازه. تستجيب ليلى لكنها لا تستطيع التخلص من مشاعر الخوف، وتعرف من صديقة لها عن الشاب الذي يقدم خدمة الغش فتقرر الاستعانة به. يقوم آدم بمناورة لتشتيت ليلى عن اكتشاف سره، لكنها تدرك الأمر وتشعر بخيبة أمل كبيرة لاعتقادها أنه لم يكن يشجعها لدخول الامتحان ولكن لإبعاد الشبهات عن نفسه.

بعد 7 حلقات من المواقف الكوميدية واللطيفة تتطور العلاقة والقصة الرومانسية التي تعيشها ليلى وينتقل معها الأداء التمثيلي للنجمة تارا عماد بسلاسة إلى شكل جديد ومختلف مع اختلاف المواقف وتطور الشخصية.

تشارك تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني. مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).