جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 12:43 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ناقد سينمائي يهاجم تترات مسلسلات رمضان لهذا السبب

الناقد السينمائي مجدي الطيب
الناقد السينمائي مجدي الطيب

شن الناقد السينمائي مجدي الطيب هجوماً عنيف واعتراض شديد على طوفان الأسماء الظاهرة على تترات المسلسلات بعد نشر اسم مدير أعمال ومساعد الفنان الشاب ياسين السقا ابن الفنان الكبير أحمد السقا، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال الطيب خلال المنشور: الطرف الثالث!

يوم أمس كتبت أستهجن طوفان الأسماء التي تظهر في "التترات"، وتوقفت بمزيد من الدهشة، أمام اسم ياسين السقا، نجل أحمد السقا، وهو متبوع بفريق عمل، يتكون من مدير أعماله ومساعده.

وتابع قائلا: وبمجرد نشر "البوست" الغاضب، علقت السيدة الفاضلة مها الصغير والدة ياسين، وزوجة أحمد السقا، نافية ما قلت، وطالبتني بألا أجرح في الناس، وأن اتأكد من معلوماتي؛ لأن ابنها "ماعندوش مدير أعمال ومساعد".

وتابع أيضا: فما كان مني سوى أن رديت عليها بسطر واحد: "التتر أمام ملايين المشاهدين، ويُذاع من أول رمضان". فعادت لتؤكد أن "هناك غلطة، وأن "التتر" غلط".

وأضافت أنها ربت نجلها على الاعتماد على النفس، ومن المؤكد أن مدير أعمال في هذه السن رفاهية يمكن أن تدمره، وأنها مُدركة هذا تماماً كأم.

واستطرد: غير أن المفاجأة تمثلت، بحق، في تأكيدها أن ما جاء في التتر غلط لأن الناس دي (تقصد مدير الأعمال ومساعده) مانعرفهاش، وده سفه.

وأنهى الناقد السينمائي منشوره قائلا: هنا ذكرتني السيدة الفاضلة بقضية شهيرة تورط فيها رئيس إحدى القنوات، وكانت التهمة أنه "يكتب أسماء وهمية في ميزانيات البرامج التي تنتجها القناة، ويتحصل على أجورها لحسابه"، وبعد التحقيق، بواسطة النيابة، وثبوت التهمة، أقيل من منصبه!