جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 08:50 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد السقا يعود للسينما بـ ”العنكبوت”

يطل الفنان أحمد السقا على جمهوره فى موسم عيد الفطر من خلال فيلم "العنكبوت" والذي انتهى من تصويره منذ عامين، ولكنه تعرض لعدة تأجيلات، منها كورونا وانشغال أبطال العمل بأعمال أخرى.


وطرحت الشركة المنتجة الملصق الرسمى الأول للفيلم الذى تدور أحداثه فى قالب من الحركة والرومانسية، ويغلب على الفيلم طابع الإثارة والتشويق، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة، وتظهر الفنانة منى زكى وهى تتحدث باللغة الكورية لأول مرة خلال أحداث الفيلم، حيث تقدم دور مرشدة سياحية.

تاجر مخدرات خطير
وتدور أحداث الفيلم فى إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع فى العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، ويشارك فى بطولة الفيلم أحمد السقا، ومنى زكى، وظافر العابدين (الذي حل بديلا لـ خالد النبوي بعد اعتذاره)، ويسرا اللوزى، وريم مصطفى، ومحمد لطفى، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير، وﺇﺧﺮاج أحمد نادر جلال.

التعاون مع منى زكي
وبعود أحمد السقا للتعاون مع منى زكي بعد سنوات من الغياب منذ أن قدما معاه فيلم " من 30 سنة " عام 2016 من اخراج عمرو عرفه وتأليف ايمن بهجت قمر وشاركهم البطولة شريف منير، مرفت أمين، نور، صلاح عبد الله، محمود الجندي، محمود البزاوي، جميلة عوض، وعدد كبير من النجوم