جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:49 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

توفيق عبدالحميد يتراجع عن الاعتزال في حالة واحدة تعرف عليها

توفيق عبدالحميد
توفيق عبدالحميد

وجه الفنان القدير توفيق عبد الحميد التهنئة لجمهوره بمناسبة عيد الفطر المبارك وتحدث عن العمل في مسلسل يوتيرن وعن الرجوع في قرار الاعتزال في حالة تحسن حالته الصحية وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال عبد الحميد: كل عيد وأنتم بخير وفى صحة وستر وراحة بال تكتمل اليوم حلقات يوتيرن اجتهدت في حدود المتاح وأرجو أن أكون قد أصبت وانا على قناعة بأن في الإمكان أفضل دائما.

وفي منشور آخر تحدث عن قرار الاعتزال قائلا: قرار الاعتزال قابل للتراجع بس ده مرهون أولا بتحسن حالتي الصحية أما ما يتعلق بأخطاء الغير فقد تعلمت وهي قابلة للنقاش ولكن ليس في العلن فنحن أشبه بالعائلة الواحدة وأخطاء العائلة لا تناقش على قارعة الطريق.

وتابع: اعتذر عن أي حوارات أو مداخلات أو مقابلات وأرجو احترام رغبتي وكل عام وأنتم بخير حب الناس واحترامهم وسام على صدري وتاج فوق رأسي ما حييت، وتبقى مصر دائما حبي الأول والأخير.

الجدير بالذكر أن الفنان القدير توفيق عبد الحميد هو أحد أهم أبطال مسلسل يوتيرن والمعروض حالياً في السباق الرمضاني ٢٠٢٢ المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، ايمن القيسوني، عبير صبري، كريم قاسم، صفاء الطوخي، محمود حجازي ومجموعة أخرى من الفنانين.