جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:22 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إيفرتون يفوز على تشيلسي وتوتنهام يهزم ليستر

إيفرتون يفوز على تشيلسي
إيفرتون يفوز على تشيلسي

حقق فريق ​إيفرتون​ فوزًا ثمينًا على ​تشيلسي​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب جوديسون بارك،ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثون لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول

في الشوط الأول جاء اللقاء متقارب المستوي من الفريقين حيث تبادلا الهجمات السريعة والاستحواذ علي الكرة ولكن غابت اللمسة الأخيرة عن لاعبي الفريقين في إنهاء الهجمات فاستمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 طوال الشوط الأول.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبي إيفرتون بقوة على مرمى فريق تشيلسي بهدف تسجيل هدف مبكر، وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، ينجح المهاجم الدولي البرازيلي ريتشارليسون في هز شباك البلوز وتسجيل هدف الفوز للتوفيز.

بعد الهدف حاول لاعبي البلوز العودة في اللقاء وشكلوا ضغط هجومي كبير على مرمي إيفرتون، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة ولكن التنظيم الدفاعي المميز للاعبي إيفرتون وغياب اللمسة الأخيرة عن لاعبي تشيلسي في إنهاء الهجمات حال دون تسجيل أهداف، لتنتهي المباراة بفوز مهم لفريق إيفرتون.

وبهذا الفوز، لا يزال لدى إيفرتون فرصة تجنب الهبوط والبقاء في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وفي مباراة أخرى بالجولةالخامسة والثلاثون، فاز فريق توتنهام على ليستر سيتي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب توتنهام.

وكعادتهما، تألق الثنائي هاري كاين وهيونج مين سون وسجلا أهداف السبيرز في الدقائق 22، 60 و 79.

في المقابل، سجل هدف ليستر اللاعب كيليتشي إيهياناتشو في الدقيقة 90+1.