جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مع الاحتفاظ بـ«المصرية».. آليات جديدة للحصول على الجنسية الأجنبية سعر الدولار اليوم الجمعة مع تقلبات الجو.. علاجات منزلية لـ الجيوب الأنفية ”التعليم” تكشف موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد

توافد آلاف المواطنين على رأس البر فى عيد الفطر

رأس البر في العيد
رأس البر في العيد

شهدت مدينة رأس البر توافد الآلاف من المواطنين منذ الساعات الأولى من صباح أول أيام عيد الفطر المبارك،

وتابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، خطة الوحدة المحلية لمدينة رأس البر برئاسة أ. وليد الشهاوى، لاستقبال زائرى المدينة ، وتوفير كافة الخدمات بها وأيضاً تطبيق الإجراءات التى اتخذتها المحافظة لتنظيم الحركة المرورية بالبوابتين وداخل المدينة، حيث تم حظر مرور سيارات الأجرة من شارع بورسعيد لتخفيف التكدس من هذا المحور الهام وكذلك انتظار سيارات رحلات اليوم الواحد بالساحة المخصصة لها بشارع ١٠٩ وإقتصار دخولها من البوابة الغربية..

كما تابعت "المحافظ" أيضاً انتظام منظومة الإنقاذ بالشاطئ و تغطيته بجميع الخدمات، حيث انتشرت فرق ومعدات الإنقاذ، إلى جانب ٥ خيم لتجميع الأطفال التائهين و ٤ نقاط للاسعاف..

وقد كثفت الوحدة حملات النظافة بجميع المناطق بالمدينة، حيث تم الدفع بالمعدات والعمالة اللازمة لتحقيق ذلك..

والجدير بالذكر أن محافظ دمياط قامت بجولة تفقدية امس الأحد للتأكد من قيام المدينة بإنهاء كافة الاستعدادات لاستقبال روادها من جميع المحافظات حيث تضمنت الجولة تفقد الشاطئ والمقرر المؤقت للعيادات الخارجية وقسمى الطوارئ والاستقبال لمستشفى رأس البر المركزى و كذلك الموقف الجديد وساحة انتظار رحلات اليوم الواحد.