الإثنين 4 مارس 2024 07:42 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عضو القومي للمرأة: المجلس يدعم أي فتاة تتعرض للابتزاز عالم أزهري: استعدوا لرمضان بالإنفاق والقرآن فريق طبي ينقذ حياة شاب إثر جرح نافذ بالصدر بمستشفي الزقازيق العام ميناء دمياط يشارك في اجتماع مجلس إدارة الموانئ العربية محافظ الجيزة: 400 منفذ ثابت ومتحرك لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين البحرية البريطانية تصادر شحنة مخدرات ضخمة في ”الكاريبي” جامعة القاهرة توضح : حكم حبس رئيس الجامعة غير واجب النفاذ وقيد الاستئناف عبر خاصية الفيديو كونفراس : وزيرة البيئة تلتقي بصحفيين الإعلام البيئي لعرض التأثيرات البيئية الخطيرة الناجمة عن قذائف الحرب بقطاع غزة وزيرة البيئة تشارك في إطلاق التقرير الأول لمُبادرة ENACT وتؤكد على أهمية الحلول القائمة على الطبيعة في مواجهة تغير المناخ وفقدان التنوع... النائب اشرف ابو العلا يطلب تحويل ملفات فيها شبها فساد بدكرنس وشربين للنيابة العامة «المرأة وتحديات السمنة » بالمركز الافريقي لصحة المرأة وكيل المديرية يتابع انتظام سير العملية التعليمية ويشهد حفل ختام الأنشطة لرياض الأطفال بالرحمانية

كاظم الساهر يفتتح حفلات موسم جدة بـ 17 أغنية

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أحيا الفنان كاظم الساهر حفله الأول ضمن موسم جدة ٢٠٢٢، الخميس ١٢ مايو على مسرح بنش مارك، لاقى تفاعل الجمهور بشكل كبير منذ دخول القيصر إلى المسرح.

بدأ الحفل بأول أغانيه المختارة "اراضي كفوفها"، ١٧ أغنية امتدت إلى ساعتين، اختارها بناء على طلب الجماهير، واختتمها بـ"قولي احبك".

وقد اعرب الفنان كاظم الساهر عن سعادته لافتتاح حفلات موسم جدة على مسرح بنش مارك معربا عن سعادته بلقاء جمهورة في جدة الجمهور الذي وصفة بالرائع والجميل والذي يسعى لا اسعادة هو وكامل الفرقه وحول البومه الجديد.

اوضح القيصر انه يحتوي على عدد من الشعراء كالشاعر تزار القباني وصديقة كريم العراقي والشاعره جمانه من اليمن والشاعره دارين والشاعر الكبير أسعد الغريدي والشاعر خليل العيلبوني.

من جانبه عبر محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك عن سعادته قائلا: سعيدين جدًا بافتتاح حفلات موسم جدة 2022 مع النجم الكبير كاظم الساهر، الذي أدى مجموعة من أغانيه التي اختارها جمهوره بنفسه.

واضاف، نسعد دائمًا في "بنش مارك" بتنظيم حفلات القيصر، وحريصين كل الحرص على إرضاء ذائقة جمهور القيصر، خصوصا وأننا مع حفل الجمعة 13 مايو بالرياض سنكون نظمنا 11 حفل للقيصر كاظم الساهر، وهذا أمر نفخر به بالتأكيد.