جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 11:58 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين ”ناصر” يهنئ أبنائه الطلاب بتعليم الدقهلية الحاصلين على المراكز الأولى جمهورى أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الاثنين أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين المؤبد لتشكيل عصابي لاتهامهم بتصنيع المواد المخدرة بالسيدة زينب شباب الدقهلية: ورش عمل تدريبية لمبادرة ”درع يحمي ويصون” المرحلة الثالثة بمركز شباب برمبال الجديدة بمنية النصر احتكرها لرفع السعر.. العثور على 135 ألف علبة سجائر متنوعة الشباب والرياضة بالدقهلية:« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الندوة التوعوية بمركز شباب ميت رومى بدكرنس بالأسماء ... إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بالبحيرة وزير الاتصالات يزف بشرى سارة للشباب: تعاقدنا مع 60 شركة لتوفير 65 ألف وظيفة سرقة هاتف مسؤول سابق برئاسة الجمهورية في الشيخ زايد

حزب المحافظين :دعوة الحوار تزيل الانسداد السياسي

قال أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، إن أي دعوة للحوار تزيل الانسداد السياسي وتعيد الحياة الحزبية لمصر مرحب بها، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث حول الإصلاح السياسي.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أننا بحاجة إلى أحزاب سياسية، ونطبق المادة الخامسة من الدستور والتي تنص على نظام سياسي يقوم على التعددية الحزبية.

وأشار "قرطام"، إلى أنه يجب أن تكون هناك أمانة فنية من الرئاسة لتتحاور مع القوى الوطنية، لأن الأحزاب لن تتحاور مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، ولكننا نريد الطرف الثاني الذي سنتحاور معه.

وأكد، أننا نريد دولة لها نظام حكم دستوري ديمقراطي، لأن المواطن سيشعر بالاطمئنان، والموطن سيبدع في هذا المناخ.