جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 08:29 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ناقد رياضي: الأهلي لعب بهدوء ضد وفاق سطيف

قال الناقد الرياضي محمود المهدي، إن لاعبي الأهلي تأثروا بالنتيجة الكبيرة التي حققوها ذهابا بالفوز على وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف نظيفة، وأزمة ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المهدي في حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد: "تسجيل هدف في بداية المباراة خفف الضغوط، لأن الفريق الجزائري كان مطالبا بتسجيل 6 أهداف، والوضع كان صعبا عليهم، لذلك كان على لاعبي الأهلي أن يكونوا أكثر هدوءً، وهو ما حدث".

وتابع الناقد الرياضي: "ما حدث بالأمس أمر طبيعي وكان يجب أن يحدث، وبخاصة أن الفريق سيلعب النهائي ولديه دوري أبطال أفريقيا، وأعتقد ان الجنوب أفريقي بيرسي تاو كان رجل المباراة، حيث لم يظهر بالمستوى المطلوب في الفترة الماضية، لكنه بدأ يستعيد عافيته مؤخرا".

وأشار، إلى أنّ تاو يستحق أن يكون رجل مباراتي ذهاب وإياب المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ضد وفاق سطيف، لافتًا إلى أن لاعب الكرة الحريف لا يفوز بالالتحامات الثنائية كما يحتفظ بالكرة بشكل زائد عن الحد أحيانا، وهو ما ينطبق على بيرسي تاو، حيث لا يشترك في التحامات قوية.