جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:12 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

في عيد ميلاده الـ82.. ما سر اختفاء الزعيم عن الساحة الفنية؟

مشواره الفني امتد أكثر من 60 عاما، كما أنه احتل مكانة كبيرة في الوسط الفني ولدى الجمهور العربي، وتربع عشرات السنين على عرش الكوميديا والابتسامة التي تخرج من أعماق القلب.. الزعيم عادل إمام أيقونة السينما والدراما العربية.

يحتفل جمهوره الكبير بعيد ميلاده الـ 82 في 17 مايو من كل عام ، شقيقه المنتج عصام إمام قال إن الاحتفال سيقتصر على أسرته وأقاربه فقط.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى هناك شائعات عدة لاحقت الفنان عادل إمام، خلال الفترة الماضية خاصة مع غيابه الملحوظ عن الساحة الفنية مؤخرا ، ما دفع البعض للتساؤل عن الزعيم وصحته. وأوضح التقرير المصور ، أن وسائل الإعلام ذكرت أن الزعيم عادل إمام رفض المشاركة في عدد من الأعمال الدرامية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، لكن حاليا يحضر لفيلم جديد من إنتاجه بعنوان "الواد وأبوه"، يجمعه بابنه الأصغر الفنان محمد إمام ومن إخراج ابنه الأكبر رامي إمام.

آخر أعمال الزعيم عادل إمام، كانت في موسم رمضان 2020 بمسلسل فلانتينو، وبدأ الزعيم مشواره الفني بأدوار صغيرة عام 1962، شهرته ازدادت بشكل كبير في عام 1973 مع تقديمه مسرحية مدرسة المشاغبين، كما أنه شارك في ما يزيد عن 150 عملا فنيا على مدار تاريخه.