جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 07:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لماذا لم يلتزم حكم مباراة الأهلي وإنبي بقرار الفار؟

حلمي طولان في المؤتمر الصحفي
حلمي طولان في المؤتمر الصحفي

انتقد حلمي طولان، المدير الفني لنادي إنبي، محمد الصباحي حكم لقاء الأهلي وإنبي ومعاونيه، بعد خسارة الفريق البترولي أمام فريق النادي الأهلي بنتيجة 1 – 2، في اللقاء الذي أقيم ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري العام.

وقال طولان في تصريحات عقب المباراة في المؤتمر الصحفي: "الأهلي حقق الفوز من تسلل واضح على مهاجمه حسام حسن، كما أن محمد الصباحي أعطى 7 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع بدون مبرر، فالمباراة لم تتوقف كثيرًا".

وردًا على سؤال محرر الديار: لماذا لم يأخذ حكم اللقاء بتقنية الفيديو واحتساب هدف الأهلي الثاني تسلل؟، أجاب حلمي:" هو يقدر"، مضيفا: أن هناك جهات أرادت منع فريقه من تحقيق الفوز على النادي الأهلي ورفض الإفصاح عن هذه الجهات.

وتابع حلمي في المؤتمر الصحفي: "راضِ عن أداء لاعبي إنبي، وكنا الأجدر بالفوز، وتقدمنا بهدف حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة".

ونجح الأهلي في تحقيق فوز غال وثمين على إنبى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ 15 للدوري.

وكان نادي إنبي قد نجح في التقدم بهدف بواسطة لاعبه مصطفى شلبي في الدقيقة 76، ونجح النادي الأهلي في تحقيق التعادل بواسطة لاعبه التونسي على معلول في الدقيقة 94 من عمر اللقاء من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء استطاع نفس اللاعب من إحراز هدف الفوز ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 37 نقطة وما زال في المركز الثالث بالدوري، بينما تجمد رصيد إنبي عند 24 نقطة في المركز التاسع بالدوري.