جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 05:47 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إزالة 12 حالة تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية بالبحيرة

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة باستمرار وتكثيف حملات إزالة كافة التعديات ومنع أي تعدى جديد نهائيا وإزالة فورية فى المهد مع مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة في البناء وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية ،وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية. والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة.

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذا لقرارات وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

حيث شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 12 حالة تعدي بنطاق 7 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 3691 م٢

عبارة عن إزالة حالتي تعدي بمساحة 2800 م٢ برشيد و 3 حالات تعدي بمساحة 300 م٢ بدمنهور و حالتي تعدي بمساحة 270 م٢ بالدلنجات و حالة تعدي بمساحة 117 م٢ بأبو حمص و حالتي تعدي بمساحة 94 م٢ بكفر الدوار و حالة تعدي بمساحة 60 م٢ بكوم حماده، وحالة تعدي بمساحة 50 م٢ بأبو المطامير.