جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 04:45 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السلطات الأمريكية تلقي القبض على زوج نانسي بيلوسي (اعرف السبب)

نانسي بيلوسي و زوجها بول بيلوسي
نانسي بيلوسي و زوجها بول بيلوسي

قامت السلطات الأمريكية في نابا بولاية كاليفورنيا، بإعتقال بول بيلوسي، زوج رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، وذلك على إثر اتهامه بالقيادة تحت تأثير الكحول، بعد تورطه في حادث تصادم ليلة السبت الماضي.

حيث تم إلقاء القبض على بول بيلوسي الذي يبلغ من العمر 82 عام في نابا، واتهم بجنحتين هما القيادة تحت تأثير الكحول، والقيادة مع نسبة كحول في الدم بلغت 0.08 بالمئة أو أعلى، وفق ما ذكر موقع "تي إم زي" الأمريكي المعني بأخبار المشاهير.

وتعود تفاصيل الواقعة، حين كان بول بيلوسي يحاول عبور طريق عندما اصطدمت سيارته من طراز "بورش" سنة 2021، بسيارة "جيب" 2014، كانت متجهة شمالا على الطريق، وذلك وفقا لتقرير التصادم من دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا، الذي لم يحدد هوية السائق "المتسبب" بالحادث ، وقد أوضح التقرير أيضاً أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات في الحادث، ولم يتم القبض على سائق الجيب.

هذا وقد تم تحديد كفالة للإفراج عن زوج نانسي بيلوسي بمبلغ 5 آلاف دولار،وذلك بحسب تقرير الحجز، وتشير السجلات إلى أنه تم إطلاق سراحه صباح أمس.

والجدير بالذكر أن نانسي بيلوسي هي سياسية أمريكية في الحزب الديمقراطي، تشغل حاليا منصب رئيسة مجلس النواب الأمريكي، وذلك منذ يناير عام 2019.

وتعد نانسي بيلوسي أول امرأة في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، تشغل منصب رئيسة مجلس النواب الأمريكي، و يشار إلى أن نانسي بيلوسي تم انتخابها أول مرة في الكونجرس في عام 1987.